محمد حسان مهاجما الإخوان وحلفائهم: ينفذون مخططا لإسقاط الدين

هاجم الشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى، جماعة الإخوان وحلفائهم، مؤكدا أنه لم يجامل أحدا على حساب دينيه.

ورد “حسان” على اتهامات التى يرددها دائما عناصر جماعة الإخوان وأنصارهم بأنه باع دينه، وذلك فى حلقة تلفزيونية أذيعت منذ قليل على قناة “الرحمة” المملوكة له قائلا :” من هذا الشخص الذى نجامله على حساب دينينا وعقيدتنا ونحن نعلم أن الدنيا مهما طالت فهى قصيرة، والله يا أخى ما جاملنا مخلوقا على وجه الأرض بكلمة وأحده”.

وأضاف :”بعض شبابنا يتصور أن العنترية، أن أظهر وأطعن هذا وأسب هذا، رغم أن هذا الأمر خطأ وليس من منهج النبى” مضيفًا :”أقسم بالله لقد قلنا ما نرضى به ربنا ويشهد بذلك أهل العلم، بل ما لا يتوقعه أبنائنا، ومن يشوهون أهل العلم ينفذون مخططا خطيرا لإسقاط الدين”.

وأوضح محمد حسان :” أنكرنا على الملأ من القتل والدماء ونتبرأ منها ونحذر” مشيرا إلى أن هناك بعض الشخصيات التى تنشر كلمة له مجتزئة يتحدث فيها عن عذاب القبر، ويزعمون أنه يتحدث عن الموت فقط، مضيفًا :”أنا أتحدى أن يذكر إنسان موضوعا واحدا من الموضوعات لم نتكلم فيه”.

ووجه “حسان” لهؤلاء الذين يتهمونه بأنه باع دينيه رسالة قائلا :”تسئ الظن بى وتقول أن الشيخ يجامل، ما خُلق ما نجامله على حساب ديننا” مضيفًا :” عندما تكلمت فى الاعتداء على سفارة، يقولون الشيخ طالع يطبل، لا يا أخى لا تسئ الظن بي وسوف تسأل بين يدى الله الحق وسأختصمك بين يدى الله الحق لأنك تعتدى على دينى، وتعتدى على دعوتى”.

وأضاف :” ما خرجت إلا لأبرى ساحة الإسلام وساحة دينى والله يعلم الصادق من الكاذب، وما خلق من نطبل له ونزمر، وعند الله ستجتمع الخصوم”.

الجدير بالذكر أنه بين الحين والآخر، تشن جماعة الإخوان وحلفاؤها هجومًا حادًا على محمد حسان، والتى كان آخرهم آيات عرابى القيادية بتحالف الإخوان التى زعمت أن محمد حسان “خائن لله ورسوله”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *