الزمالك يرفض الحساب بالقطعة مع “إيناسيو”

سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل أروقة نادى الزمالك بعد خسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف أمام الشرقية ضمن مؤجلات الجولة ٢١ من بطولة الدورى الممتاز.
وانتقد مجلس الزمالك أداء اللاعبين فى المباراة، مؤكدا أن اللاعبين لم يعد لهم حجة لكى يخسروا مجددا، خاصة بعد تغيير الجهاز الفنى للفريق وتعيين البرتغالى إيناسيو مدربا جديدا للفريق.
ورفض مجلس إدارة نادى الزمالك المعاملة بالقطعة مع الجهاز الفنى الجديد حيث أعلن مسئولو القلعة البيضاء أنهم لن يتعجلوا الانتصارات خاصة أن إيناسيو لم تتاح له الفرصة لمعرفة الفريق بالصورة الكافية وأن الدور الأكبر سيكون على اللاعبين فى هذه الفترة ويعاونوه على هذه المهمة.
وطلب مرتضى منصور من إيناسيو ضرورة اتباع ساسية الحزم مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة واتباع سياسة الربط.
وكان إيناسيو قد أشاد بأداء شيكابالا بعد مشاركته فى مباراة الشرقية، حيث تحدث المدرب البرتغالى مع وكيله جواو عن أبرز ما شاهده فى المباراة وهو أداء شيكا الهجومى، فى حين انتقد سلبية الأداء وعشوائية الربط بين الخطوط فى الملعب وهو ما سيسعى إيناسيو إلى معالجتهما الفترة المقبلة.
وكانت سيطرت حالة من القلق الشديد على إيناسيو المدير الفنى للفريق، بعد الأنباء التى ترددت عن انسحاب الفريق من الدورى بعد تعرض الفريق لظلم تحكيمى فى مباراة الشرقية ولكن على الفور خرج مرتضى منصور وطمأنه بأن الفريق لم ينسحب من الدورى ومستمر فى مشواره وأن ما أثير خبر كاذب فى وسائل الإعلام. الجدير بالذكر أن مرتضى منصور أعلن أنه عاقب الصحفى صاحب الخبر غير الصحيح والذى نشر أن الزمالك سينسحب من الدورى.
وعلى صعيد فريق الكرة يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمواجهة إنبى المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل حيث إنها ستكون المباراة الأولى لإيناسيو مع القلعة البيضاء.
وعقد إيناسيو جلسة مع لاعبى الزمالك طالبهم خلالها بنسيان الماضى والتكاتف معه من أجل إعادة الانتصارات.
وتأكد غياب أسامة إبراهيم ظهير الفريق عن مباراة إنبى بعد أن خضع لعملية جراحية فى الأنف سيغيب على إثرها عن المشاركة فى المباريات لمدة ٣ أسابيع.
ومن المقرر أن يخضع الثلاثى حسنى فتحى وحسام باولو وإيمانويل مايوكا لاعبى الزمالك، إلى اختبار طبى اليوم الجمعة، قبل التدريبات.
ويعانى حسنى فتحى من إصابة عبارة عن إجهاد فى العضلة الأمامية، بينما يعانى حسام باولو من رشح خفيف فى الركبة، أما مايوكا فيعانى من إصابة بإجهاد فى العضلة الخلفية.
ومن ناحية أخرى أنهى مسئولو نادى الزمالك الاتفاق مع البرتغالى أوجاستو إيناسيو، لتولى المهمة الفنية رسميًا خلفًا لمحمد حلمى والذى أقيل من منصبه بعد مباراة سموحة.
وتم الاتفاق على أن تكون مدة العقد موسم ونصف الموسم مقابل ٤٠ ألف دولار له ولمساعداه على أن يكون مقدم التعاقد شهر واحد والشرط الجزائى راتب ثلاثة أشهر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *