“البدري” يوافق على رحيل “معلول” ويرفض عودة جون أنطوي للأهلي

“البدري” يوافق على رحيل “معلول” ويرفض عودة جون أنطوي للأهلي

وافق حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على رحيل التونسى على معلول، ظهير أيسر الفريق، فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد أن تلقى اللاعب أكثر من عرض مميز.
وكان اللاعب التونسى، طالب وكيل أعماله بالحديث مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلى، للرحيل عن النادى بسبب معاملة البدرى له، والذى يتعمد استبعاده من المباريات على الرغم من أنه يؤدى بشكل جيد للغاية، بشهادة الجماهير والمحللين فى القنوات الفضائية، ولكنه يُفاجأ بالاستبعاد من المباريات.
وكان المدير الفنى للأهلى استبعد معلول، من آخر مباراتين خاضهما الفريق فى مسابقة الدورى الممتاز، وكانت الأولى أمام الداخلية فى مباراة الجولة الحادية والعشرين، والثانية فى مباراة بتروجت، التى أقيمت أمس الخميس، على ملعب السلام فى الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة.
وتعلل البدرى بعدم جاهزية اللاعب من الناحية البدنية لخوض المباراتين، على الرغم من أنه عائد من معسكر منتخب بلاده الذى خاض مباراة ودية فى الفترة الماضية، وعند عودته فوجئ باستبعاده من قائمة المقاولون، وما زاد من غضبه استبعاده من مباراة بتروجت أيضًا، على الرغم من أنه يؤدى بشكل طيب وبدون أزمات فنية أو بدنية فى التدريبات.
وعندما استطلع محمود طاهر رأى الجهاز الفنى فوجئ بموافقة البدرى على رحيل اللاعب فى الصيف، خاصة أن الأحمر تعاقد مع أيمن أشرف الظهير الأيسر لسموحة، والذى ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى، أى يحق له التوقيع لأى نادى وبالفعل حصل الأهلى رسميًا على توقيعه، بل ومنحه ١٥٠ ألف جنيه كمقدم تعاقد.
وفى نفس الإطار، رفض المدير الفنى عودة الغانى جون أنطوى إلى النادى الأهلى فى بداية الموسم الجديد، وذلك بعد نهاية فترة إعارته فى نادى مصر للمقاصة، حيث يرى البدرى أن اللاعب لم يقدم المستوى المرجو منه، كما أن عودة مروان محسن بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبى، سوف تزيد من قوة خط الهجوم الأحمر، مع النيجيرى جونيور أجايى فى وجود الإيفوارى سليمانى كوليبالى الذى عبر عن نفسه بقوة فى الفترة الماضية.
وعلى الرغم من مطالبة البعض بعودة أنطوى إلى النادى الأهلى من جديد، إلا أن المدير الفنى كان له رأى آخر، وتحفظ على عودة اللاعب الغانى وطلب استغلاله فى إنهاء بعض الصفقات المهمة، والتى يعتبر أبرزها عمرو مرعى مهاجم نادى إنبى، حيث وضع الأهلى مهاجمه الغانى على قائمة الراحلين فى الموسم الجديد، ومن الوارد بيعه إلى نادى إنبى، من أجل الحصول على موافقة الفريق البترولى، ببيع عمرو مرعى إلى القلعة الحمراء.
وفى إطار مختلف، طالب البدرى لاعبيه بضرورة إغلاق ملف مباراة بتروجت بحلوها ومرها، والتركيز فى مباراة الاتحاد السكندرى، التى ستقام الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *