بيليجريني: تشيلسي غير مرشح للبريميرليج.. ومورينيو: إنه بحاجة لآلة حاسبة

بيليجريني: تشيلسي غير مرشح للبريميرليج.. ومورينيو: إنه بحاجة لآلة حاسبة

تواصلت حرب التصريحات بين المدرب التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي ونظيره جوزيهمورينيو مدرب تشيلسي في ظل المنافسة الشرسة بينهما وأرسنال على لقب البريميرليج.

فقد صرح مانويل بيليجريني لصحيفة “مانشستر إيفننج نيوز” قائلاً: “تشيلسي ليس الفريق المرشح للفوز بلقب البريميرليج لهذا الموسم”.

وتصدر البلوز الدوري الإنجليزي الجولة الماضية مستفيداً من تعثر السيتي بالتعادل مع نوريتش سلبياً وسقوط أرسنال في الأنفيلد بخماسية أمام ليفربول ليصبح الفارق نقطة مع أرسنال ونقطتان مع سيتي.

وأضاف بيليجريني قائلاً: “تشيلسي يقدم أداءً جيداً حتى الأن، ولكنهم ليسوا المرشحين للفوز باللقب، لا تنسوا أن هناك ليفربول أيضاً، وكذلك إيفرتون وربما توتنهام”.

وتابع مانويل قائلاً: “بالنسبة لي أرى أن أرسنال هو المرشح الأقوى للقب البريميرليج بعد أن لعب 25 جولة تصدر في معظمها الجدول”.

وعلق بيليجريني على وصف مورينيو لفريقه بالحصان الصغير في سباق البريميرليج قائلاً: “إنه حصان صغير ولكنه ثري جداً”.

ورد مورينيو على وصف بيليجريني لفريق تشيلسي بأنه أكثر فريق إنفاقاً في البريميرليج في سوق الانتقالات الشتوية قائلاً: “أعتقد أنه بحاجة لآلة حاسبة ليعرف كم أنفقنا، فقد قمنا ببيع لاعبان بقيمة كبيرة وجلبنا بدلاءً لهم”.

وأنهى مانويل قائلاً: “كان السيتي الفريق المرشح الأول للقب قبل الأسبوع الماضي، ولن نستسلم بعد خسارة وتعادل سنواصل القتال على اللقب للنهاية”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *