محافظ أسيوط يشهد حفل زفاف جماعي لـ 19 من العرائس الايتام

شهد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط حفل الزفاف الجماعي للايتام الذي اقيم مساء أمس الجمعه لـ19 عريسًا وعروسةً من الأيتام وسط مشاعر الفرح وعلى أنغام أغاني فرقة أسيوط للموسيقى العربية وذلك في إطار الإحتفالات بيوم اليتيم العربي الذي يوافق أول جمعة من أبريل كل عام.
أقيم الحفل بحديقة الفردوس بحي شرق مدينة أسيوط بحضور جماهيري كبير وحضور سالم صقر مدير جميعة الأرومان فرع أسيوط ومحمد فؤاد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وتضمن الحفل عروضاً فنية لفرقة للتنورة وفقرات غنائية لفرقة أسيوط للموسيقى العربية والتي تجاوب معها الحضور بالتصفيق والغناء.
ومن جانبه قدم المحافظ – خلال الحفل – التهنئة للعرائس متمنيا لهم حياة زوجية سعيدة وحرص على مصافحتهم جميعا وإلتقاط الصور التذكارية معهم وقدم مساعدات مالية لهم بواقع شيك بمبلغ 7000 جنيه لكل عروسه وعريس بالإضافة الى أدوات منزلية لعش الزوجية مساهمه من إحدى الشركات كما قدم مساعدات ماليه لعدد 15 عروسه وعريس أيتام خارج حفل زفاف اليوم بواقع شيك بمبلغ 7000 جنيه لكل عروسه وعريس.
وأشار المهندس ياسر الدسوقي إلى أن المحافظة تحرص على تنظيم هذا الحفل باستمرار كل عام حرصًا منها على إدخال الفرحة على الأيتام مؤكداً على ضرورة التكافل لمساعدة مثل هذه الأسر ممن فقدت عائلها لتكون نواةً صالحةً في بناء المجتمع منوهاً إلى اهتمام الدولة بكامل أجهزتها بالأيتام وتوفير الحياة الكريمة لهم.
وقدم المحافظ الشكر لكل من ساهم وقام بتنظيم هذا الحفل الكبير لرسم الفرحة والبهجة وإدخال السرور فى نفوس الايتام وعلى رأسهم جمعية الأورمان الخيرية ومنظمات المجتمع المدنى لإهتمامهم بالجانب الاجتماعي وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للأسر الفقيرة.
بينما عبر سالم صقر مدير جمعية الأورمان فرع أسيوط عن شكره وتقديره لدعم وحضور المحافظ ورعايته للأيتام مشيراً إلى أن العديد من الشركات تبرعوا بمبالغ مالية لشراء أدوات منزلية للعرائس .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *