بالصور.. البرتغالى إيناسيو: “الزمالك لديه أعداء كتير ومش هنخسر إنبى غير بالدم”

بالصور.. البرتغالى إيناسيو: “الزمالك لديه أعداء كتير ومش هنخسر إنبى غير بالدم”

افتتح البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الجديد للزمالك، كلمته خلال المؤتمر الصحفى، الذى يعقد الآن لتقديمه للإعلام، بإلقاء السلام باللغة العربية قائلا: السلام عليكم.

أكد إيناسيو أنه غاضب من الذين يتهمونه بعدم القدرة على التحدث باللغة العربية، مضيفا أن المترجم سيكون مرايتى، وفيما يخص تفاصيل العقد مع الفريق فهذا لا يحدث فى البرتغال ولكن هنا فى مصر يوجد شفافية، وفخور أنى موجود فى الزمالك.

وأشار إيناسيو إلى أن الزمالك كان به مدرب برتغالى منذ 3 سنوات لم يكن لديه الإمكانيات التى امتلكها الآن.

وكشف المدرب الجديد أنه حزين على وضع الزمالك، فالفريق يمتلك لاعبين كبار ولكن معندوش فريق، واسم الزمالك أهم من أى فرد، ويحتاج إلى تكريم دولى.

وأوضح إيناسيو أنه لن يقبل بخسارة الفريق أمام إنبى بعد غد الاثنين، قائلا “مش هقبل نخسر من غير ما نسيب دم فى الملعب، فاللاعبون ستجرى أكثر وتحارب أكثر وسيبذلون قصارى جهدهم، فليس لدى لاعب دولى ولاعب غير دولى، أنا جاى الزمالك عشان اشتغل، ولا أنام فى اليوم سوى 4 ساعات فقط، حتى يعود الفريق إلى الفوز بسرعة، لكنى أعلم أن الدورى صعب، وعلينا الدفاع عن اسم النادى، وأثق فى قيمة اللاعبين وسنثبت ذلك يوم الاثنين.

وأردف البرتغالى، أنه يعلم أن هناك أعداء كثيرين للزمالك ويقومون بتأليف القصص، وأنا لن أقبل بتدخل أحد فى عملى، مطالبا الصحفيين بعدم كتابة شىء غير متأكدين منه.

واختتم المدرب كلامه قائلا “السلام عليكم”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *