رئيس “شباب البرلمان” يحشد النواب بـ”sms” للموافقة على قانون الرياضة

وجه المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رسائل لأعضاء مجلس النواب للحشد للتصويت بالموافقة على مشروع قانون الرياضة الجديد، الذى انتهت من مناقشته اللجنة مؤخرا.

وأكد فرج عامر، فى بيان له اليوم، السبت، أنه حريص على صدور قانون الرياضة الجديد فى أسرع وقت، لأنه سيوفر مناخ من الديموقراطية فى ممارسة إدارة الأندية بعيدا عن التدخل الحكومى.

وأضاف، أن مشروع القانون خطوة على المسار السليم، وأنه سيبذل قصارى جهده لحشد أصوات النواب للتصويت لصالح مشروع القانون، مؤكدا أن هناك توافق كبير على قانون الرياضة الجديد بين أعضاء المجلس ولجنة الشباب والرياضة بشكل خاص، وأن المجلس حريص على الانتهاء من القانون فى أسرع وقت.
وكشف “عامر”، أنه وجه رسالة لأعضاء مجلس النواب، نصها كالآتى:
“معالى النائب المحترم.. بذلت لجنتى الشباب والرياضة والشؤون الدستورية والتشريعية بقيادة المستشار بهاء أبو شقة، أقصى جهودها لإخراج قانون يليق بمصر وبمكانتها وينهض بالحياة الرياضية فى مصر، ألا وهو قانون الرياضة المزمع عرضه على سيادتكم فى الجلسة العامة، وبذلنا كل الجهد واستمعنا لكل الأطراف على مدار 145 ساعة عمل متواصلة، وعقدنا أكثر من 344 جلسة استماع داخل وخارج البرلمان..ندعوكم جميعا للقراءة والتصويت بالموافقة على قانون الرياضة المصرى، حيث أنه نقلة فى الحياة الرياضية… وبصمة جديدة فى تاريخ البرلمان المصرى على أيد حضراتكم”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *