إيناسيو يحذر نجوم الزمالك قبل مواجهة إنبي

يختتم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة فريق إنبى المقرر إقامتها غدا، ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وكان الفريق قد دخل فى معسكر مغلق أمس السبت، حيث فضل البرتغالى إيناسيو المدير الفنى الجديد للفريق، أن يدخل فى معسكر مبكر حتى يتعرف على اللاعبين بصورة أفضل خاصة أن اللقاء سيكون الأول له فى قيادة القلعة البيضاء بعد توليه المهمة رسميا خلفا لمحمد حلمى.
وتحدث المدير الفنى للزمالك مع اللاعبين عن النظام فى الفترة المقبلة، مطالبا الجميع بتنفيذ تعليمات الجهاز الفنى وعدم الخروج عن النص، كما تحدث إيناسيو مع اللاعبين عن الأوزان الزائدة لبعضهم، وحذرهم من هذا الأمر خاصة أن مدرب الأحمال الجديد سيركز على إنقاص أوزان بعض اللاعبين.
واختتم المدير الفنى حديثه مع اللاعبين بأنه يثق فى قدرتهم وطالبهم بأن تكون مباراة إنبى صفحة البداية وتحقيق الفوز فى المباراة المقبلة.
وقال المدرب البرتغالى للاعبين: «كل الظروف متاحة لكى يفوز الفريق بالبطولات ويحقق أحلام جماهيره الكبيرة»، وأضاف: «الأداء فى الفترة الماضية لا يليق بقدراتكم وأطلب منكم فتح صفحة جديدة بداية من مباراة إنبى المقبلة».
وطالب إيناسيو بضرورة بذل أقصى جهد فى التدريبات، وأن الملعب هو الفيصل بين جميع اللاعبين، وقال إيناسيو فى المؤتمر الصحفى الذى عقده له أمس، رئيس النادى، إنه لن يسمح بتدخل أى شخص فى عمله مهما كان حجمه وأنه المسئول الأول والأخير عن كل الأمور التى تخص الفريق.
الجدير بالذكر أن محمد صلاح المدرب العام استقال من منصبه لعدم رغبة إيناسيو فى تواجده بالجهاز المعاون، كما قام المدرب البرتغالى بتغيير معاونيه بعدما أبلغ مسئولى نادى الزمالك، بضم الثنائى ماتيوس كوستا وليونارو مينديز قبل أن يتراجع عن قراره.
وشدد إيناسيو على أنه قام باستبعاد أحد المساعدين، بسبب عدم التزامه بالحضور فى الموعد المحدد، والخاص بالطائرة من أجل السفر معه للقاهرة، وهو ما أثار غضب «إيناسيو» وقام بإبلاغه أنه يخوض تجربة جديدة.
أما المعاون الثانى فهو مرتبط بعقد بأحد الأندية البرتغالية، حتى نهاية يونيو المقبل، ورفض النادى فسخ التعاقد واشترط الحصول على مقابل مادى للسماح له بالرحيل للزمالك، ما دفع إيناسيو لتغييره.
ومن جانبه رفض محمد صلاح التعليق على أنباء رحيله من الزمالك مؤكدا أنه لن يصرح بأى شىء حتى لا يتم فهمه بصورة خاطئة وأن من يريد أن يسأل فى هذا الشأن فليسأل مرتضى منصور رئيس الزمالك.
ومن ناحيته أكد أحمد مرتضى منصور أنه لن تتم الموافقة على رحيل أى فرد آخر من الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأبيض.
وعلى صعيد آخر وجه مرتضى منصور الشكر لكل رموز الدولة والرياضيين الذين حرصوا على حضور حفل افتتاح منشآت النادى الجمعة الماضى، وعلى رأسهم وفد النادى الأهلى الذى أعرب مرتضى عن سعادته بوجودهم مشيرا إلى أن هذا المشهد يدل على مدى قوة العلاقة التى تربط بين الناديين.
وكشف مرتضى منصور، أنه بدأ بالأمس فى إنشاء فرع الزمالك بمدينة ٦ أكتوبر والذى يعد بمثابة حلم لكل الزملكاوية.
وأضاف أن هذا يأتى استكمالًا لإنجازات المجلس الحالى بتطوير المقر الرئيسى والنادى النهرى.
وأوضح أن مسجد النادى الجديد سيشهد خطبا لكبار الدعاة فى مصر خلال شهر رمضان وكل يوم جمعة.
وحرص مرتضى على ضرورة فرض الالتزام والانضباط داخل النادى وأنه لن يسمح بأى تجاوز أخلاقى فى ناديه وغيرها من الأمور غير اللائقة.
على جانب آخر أعلن أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادى السابق، عن ترشحه لرئاسة القلعة البيضاء المقبلة، مؤكدا بذلك تحديه لمرتضى منصور الذى سبق وأعلن أن أى مرشح سينافسه لن يحصل إلا على ٥٪ فقط من أصوات الجمعية العمومية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *