الأهلي يرفض رحيل “سليمان” إلى الخليج

الأهلي يرفض رحيل “سليمان” إلى الخليج

رفض حسام البدرى المدير الفنى للأهلى فكرة رحيل وليد سليمان نجم الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث تمسك بالإبقاء عليه كأحد أهم الأسلحة التى يعتمد عليها فى الشق الهجومى، نظرا للقدرات الخاصة التى يتمتع بها اللاعب، يأتى ذلك بعد العروض التى تلقاها اللاعب فى الفترة الماضية من أندية خليجية وتحديدًا من الإمارات.
وليد من جانبه يريد خوض هذه التجربة لأسباب مادية رغم أنه استعاد مكانه بالتشكيل الأساسى خلال المرحلة الماضية، ولكن موقف البدرى من شأنه أن يغلق هذا الملف، لا سيما أن الإدارة منحت المدرب الضوء الأخضر لتحديد من سيرحل ومن سيبقى بعد نهاية الموسم الحالى كونه المسئول الأول عن الناحية الفنية.
وكان وليد قد راودته فكرة الرحيل خلال المرحلة الماضية خاصة أن له تجربة خليجية ناجحة مع أهلى جدة السعودى فى ظل الإغراءات المالية الكبيرة التى نقلها له وكلاء لاعبين على مدار الأسابيع الماضية.
من جانبه طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق بعدم الانشغال بملف انتقال وليد سليمان للخليج فى الوقت الحالى، وضرورة التركيز فى الملعب، خاصة أن أى عرض لا بد أن يصل بشكل رسمى إلى القلعة الحمراء وحينها ستتم دراسته فى ضوء مصلحة الفريق، وكذلك مصلحة اللاعب وذلك مع توالى المباريات بالدورى فى هذه المرحلة الحرجة التى يتطلع خلالها الأحمر لحسم اللقب والاحتفاظ به للموسم الثانى على التوالى.
على صعيد آخر، أكد البدرى أن الأهلى حقق فوزًا مهمًا على الاتحاد السكندرى أمس الأول الثلاثاء فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب برج العرب فى الجولة الـ٢٤ للدورى، مشيرا إلى أن الخبرات التى يتمتع بها اللاعبون تؤهلهم للتعامل مع مثل هذه المواقف بعد الضغوط التى تعرض لها الأهلى فى المباراة.
وأضاف فى المؤتمر الصحفى الذى أعقب المباراة أن الاتحاد فرض رقابة لصيقة على الإيفوارى سليمان كوليبالى مهاجم الفريق، وهو ما حد كثيرًا من خطورته، حيث تعد هذه هى المباراة الأولى له التى يفشل فى تسجيل أى أهداف فيها بعد إحرازه ٣ أهداف فى آخر مباراتين أمام فريق الداخلية وكذلك بتروجت.
وقال إنه راض عن المستوى الذى يؤدى به الفريق فى هذه المرحلة الصعبة من الدورى، مشددا على أن الفوز وحصد الثلاث نقاط هو الأهم مشيدا فى الوقت نفسه بالمستوى الذى يقدمه اللاعبون رغم توالى المباريات بشكل كبير.
ورفض البدرى التعليق على أداء التحكيم بعد الجدل الذى شهده اللقاء ومطالبة الاتحاد السكندرى باحتساب لمسة يد على أحمد فتحى قبل نهاية المباراة.
وعلى صعيد مختلف يواصل الفريق تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمباراة أسوان المقرر لها الأحد المقبل والمؤجلة من الأسبوع الـ٢٢ للدورى.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس بدون راحة نظرًا لضيق الفاصل الزمنى بين المباراتين وخضع اللاعبون الأساسيون لتدريبات استشفائية خوفًا من الإرهاق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *