بالصور … مديرية أمن الاسكندرية تتلقي العزاء في شهداء الكنيسة المرقسية

بالصور … مديرية أمن الاسكندرية تتلقي العزاء في شهداء الكنيسة المرقسية

الاسكندرية _ فريال مؤمن

تلقت مديرية امن الاسكندرية مساء أمس الاربعاء بمسجد القائد إبراهيم بقيادة اللواء مصطفى النمر مدير امن الاسكندرية وقيادات المديرية ومحافظ الاسكندرية الدكتور محمد سلطان وقيادات شعبية وتنفيذية العزاء فى ضحايا الكنيسة المرقسية وشهداء الشرطة .

وقامت قوات الامن بالتفتيشات الامنية الشديدة لتعزيز تواجدها بمنطقة القائد ابراهيم ووضع الحواجز الحديدية لتامين دخول المواطنين .

هذا وقد صرح الدكتور محمد سلطان لوسائل الاعلام أنه تم اتخاذ إجراءات تأمين مشددة على جميع الكنائس ووضع بوابات إلكترونية لتأمين الدخول والخروج من الكنائس  و هذا الحادث الارهابى لن يؤثر على علاقتنا باخواننا المسيحين فنحن نسيج واحد لن يفرقونا واضاف انه بالتعاون مع القوات المسلحة سيتم ترميم ما تلف فى كنيسة المرقسيه .

وقال الدكتور محمد الكردى رئيس جامعة الاسكندرية ان الجامعة تحت امر اهالى المصابين وان معظمهم تلقوا العلاج وخرجوا من المستشفيات الا حالات قليلة ماذالت بالمستشفى لتلقى العلاج واعرب ان حالتهم مستقرة .

هذا وقد قدم واجب العزاء الكثير من رجال الدولة  واعضاء مجلس النواب بجميع المحافظات و وزارة الخارجية و وزارة والصحة ووزارة الاوقاف ووفد من الكنيسة ووفد من اعضاء حزب النور وفنانين واسر الشهداء

هذا وقد توافد العديد من الشخصيات العامة فى المجتمع السكندرى هذا وقد تلقى اللواء مصطفى النمر الشكر من المواطنين والسادة الحضور على ما قدمته الشرطة  من تضحيات فى حماية المواطنين  ورد قائلا هذا من فضل الله عز وجل وتوفيقه .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *