مصرع سيدة فى انهيار منزلها بسبب سوء الأحوال الجوية بسوهاج

مصرع سيدة فى انهيار منزلها بسبب سوء الأحوال الجوية بسوهاج

تمكنت قوات الإنقاذ البرى بسوهاج برئاسة العميد علاء نمشة مدير إدارة الحماية المدنية، اليوم، من استخراج جثة عجوز من أسفل أنقاض منزلها بناحية قرية الجزازرة دائرة مركز المراغة، والمكون من طابق واحد، والذى انهار بسبب شدة الرياح وسوء حالة الطقس التى ضربت المحافظة مساء أمس.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد بانهيار منزل مكون من طابق واحد بسبب سوء الأحوال الجوية ووفاة عجوز، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والرائد محمد طه رئيس مباحث مركز شرطة المراغة، بوفاة “وفاء. ل.ع” 65 سنة، ربة منزل، تقيم الجزازرة دائرة المركز، عقب انهيار منزلها المكون من طابق واحد، بسبب شدة الرياح وسوء الأحوال الجوية، وتم نقل الجثة لمستشفى المراغة المركزى عقب استخراجها بمعرفة قوات الإنقاذ البرى، وجار تحرير محضر بالواقعة، تمهيداً للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وعلى جانب آخر، رصدت المتابعة الأمنية بالمراكز والقرى سقوط العشرات من الأشجار على الطرق السريعة والفرعية، وبعضها على البنيات والمساجد دون حدوث خسائر بشرية، وتم رفعها بمعرفة قوات الحماية المدنية، بالاشتراك مع الوحدات المحلية وإعادة حركة السير على الطرق مرة أخرى.

كما تسبب سقوط شجرة نخيل على شريط السكة الحديد فى تعطل مؤقت لحركة سير القطارات، وتم رفع الشجرة المتسببة فى الإعاقة وعادت حركة السير للقطارات مرة أخرى.

ورصدت المتابعة الأمنية انقطاع التيار الكهربائى، عن كافة قرى ومدن المحافظة حتى الصباح بعد حدوث تلف لكمية كبيرة من الأسلاك الهوائية بسبب سرعة الرياح أو سقوط الأشجار عليها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *