«شيكابالا» أساسي في تشكيل الزمالك أمام المقاصة

«شيكابالا» أساسي في تشكيل الزمالك أمام المقاصة

يواصل البرتغالي إيناسيو المدير الفني للزمالك جهوده مع لاعبي الفريق الأبيض، من أجل الوصول بهم لأعلى مستوى فني وبدني لعودة الفريق لمنصة الانتصارات مجددًا، بعد الخسائر الأربع الأخيرة التى تعرض لها الفريق على الترتيب.
ومنح البرتغالي إيناسيو مهلة لمدة أسبوع لبعض اللاعبين من أجل إنقاص أوزانهم، مؤكدًا لهم أنه لن يشرك أى لاعب وزنه زائد حتى ولو تم تجميده لنهاية الموسم، ويحرص الخواجة على انتقاء أربعة لاعبين كل يوم بشكل يومي من أجل قياس أوزانهم، مشددًا على أنه لا مكان للاعب ذي الوزن الزائد.
ويستعد الزمالك لملاقاة مصر المقاصة الأحد المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة ٢٢ من بطولة الدوري الممتاز على ستاد بتروسبورت.
ومن أبرز اللاعبين الذين لاحظ إيناسيو زيادة وزنهم، الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق، الذي لاحظ أنه زاد ما يقرب من عشر كيلو جرامات.
وقرر الجهاز الطبي للفريق وضع برنامج غذائي للاعب من أجل إعادته لوزنه الطبيعي، خاصة أنه سيتم الاعتماد عليه الفترة المقبلة.
فيما أعلن حسني فتحي الظهير الأيمن لفريق الزمالك عن جاهزيته للمشاركة في مباراة الفريق الأبيض أمام المقاصة، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بشد في العضلة الخلفية، موضحًا أنه أصبح جاهزًا للمباريات المقبلة، وتحت أمر الجهاز الفني للفريق.
وأبدى إيناسيو عدم قناعته بأداء عدد كبير من لاعبي الزمالك في مباراة إنبي الأخيرة التي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين نظيفين، أمثال محمود جنش وحمله مسئولية الهدف الأول، وأيمن حفني، ومصطفى فتحي، وباسم مرسي، وأحمد توفيق، ولم ينج من مقصلة الخواجة سوى الثلاثي محمود شيكابالا، وعلي جبر، وطارق حامد لأنه يرى أنهم أدوا المطلوب منهم.
وينوى إيناسيو إخراج لاعبي الزمالك الكبار من حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة، ومنح الفرصة للبدلاء، أمثال محمد مسعد، وحسني فتحي، ومحمد مجدي، بالإضافة إلى عودة أحمد الشناوى لحراسة المرمى.
وبات محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الزمالك، أبرز اللاعبين الذين حجزوا مكانًا أساسيًا مع البرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفني الحالي للفريق، بعد ظهوره بمستوى جيد رغم الخسارة الأخيرة أمام إنبي، وأكد المدرب البرتغالي لمعاونيه أن شيكابالا أحد اللاعبين الذى سيعتمد عليهم بشكل أساسي، خاصة أنه يظهر بصورة جيدة في التدريبات.
ووجه إيناسيو رسالة للاعبي الزمالك قال فيها: «إذا وجدت أنك خارج المباريات من المنطقي أن تحزن لكن يجب عليك مشاهدة ماذا يفعل باقي زملائك ليتواجدوا في المباريات وتفعل مثلهم».
وأضاف إيناسيو أنه لن يسمح بأي تجاوز أو تهاون داخل الفريق أثناء توليه تدريب الزمالك، ويجب على الجميع التأكد من ذلك وتجنب افتعال أي أزمات لأن العواقب ستكون وخيمة، ليظهر المدرب البرتغالي العين الحمراء للاعبي الفريق سريعًا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *