القوات المسلحة تشارك في ماراثون رياضي لدعم أطفال التوحد

شاركت القوات المسلحة، بالتعاون مع مؤسسة “ابنى” للفئات الخاصة وأطفال التوحد، فى تنظيم ماراثون رياضي بمشاركة طلبة الكلية الحربية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية، انطلاقًا من دور القوات المسلحة الوطنى ومسئوليتها الاجتماعية فى دعم مؤسسات المجتمع المدنى وخاصة مؤسسات الرعاية لذوى الاحتياجات الخاصة.
وانطلقت فاعليات الماراثون الذى أقيم صباح الجمعة حول سور الكلية الحربية تحت عنوان “اجرى من أجل أطفال التوحد”، وقد شارك فى الماراثون الرياضى المئات من الأطفال وذوى الاحتياجات الخاصة وعدد كبير من المواطنين لدعم الأطفال وتأكيد مساندة كل فئات المجتمع لهم باعتبارهم جزءًا أصيلًا من أبناء الوطن، وعبّر المواطنون وأهالى الأطفال عن عميق الشكر والامتننان للقوات المسلحة على دعمها للماراثون والحرص على رسم البسمة على وجوه أطفال التوحد والفئات الخاصة.
جدير بالذكر أن الماراثون ينظم للعام الثانى على التوالي بهدف رفع الوعي المجتمعي تجاه تلك الإعاقة الفكرية وحق المصابين بهذه الإعاقة التطورية فى الاندماج داخل المجتمع، وفى نهاية المارثون.
وقام اللواء أركان حرب جمال أبو إسماعيل، مدير الكلية الحربية، بتوزيع عدد من الهدايا التذكارية على المشاركين من الأطفال الذين عبروا عن سعادتهم البالغة بمشاركة أبطال القوات المسلحة لهم، متمنين لمصر وجيشها مزيدًا من الاستقرار والتقدم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *