دعوة إنفانتينو ورؤساء الاتحادات القارية لحضور قرعة البطولة العربية بالقاهرة

دعوة إنفانتينو ورؤساء الاتحادات القارية لحضور قرعة البطولة العربية بالقاهرة

وجه الاتحاد العربى برئاسة الأمير تركى بن خالد، الدعوة لعدد كبير من الشخصيات الرياضية العربية والعالمية لحضور مراسم قرعة البطولة العربية للأندية، والتى ستقام تحت سفح الأهرامات بالقاهرة يوم 5 مايو المقبل، والتى تم تقسيم الفرق المشاركة فيها إلى 3 مجموعات خلال البطولة التى تحتضنها مصر فى شهر يوليو المقبل.

ووجه الأمير تركى بن خالد الدعوة لرئيس الاتحاد الدولى إنفانتينو رئيس الاتحاد الأفريقى أحمد أحمد ورئيس الاتحاد الآسيوى الشيخ سلمان آل خليفة والشيخ أحمد الفهد رئيس المجلس الأولمبى الآسيوى وكبار رموز اللعبة على مستوى العالم.

ويعلن الاتحاد العربى عن مفاجآت بالجملة على هامش إجراء القرعة فى اجتماعه مع الجمعية العمومية باستحداث بطولات عربية جديدة على غرار هذا المونديال العربى، والذى يقام تحت شعار الفرق الأقوى فى البطولة الأغلى.

وكان الاتحاد العربى قد أعلن أسماء الفرق التى ستشارك فى البطولة وهى: الأهلى والزمالك من مصر والهلال والنصر من السعودية والعين الإماراتى والفيصلى الأردنى والنفط العراقى والترجى التونسى والفتح الرباطى المغربى، بالإضافة إلى فرق نصر حسين داى الجزائرى والمريخ السودانى والعهد اللبنانى.

ويعطى اتحاد الكرة أهمية كبيرة لإنجاح هذه البطولة من الناحية التنظيمية، بالقدر التى يأتى على طموح الاتحاد العربى، والذى يرغب فى تفعيل دوره وهيمنته على الاتحادات العربية بإعادة لم شمل الفرق العربية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *