موقع “جول” العالمى: الزمالك أصبح بطل “الأوضاع السيئة” فى الكرة المصرية

موقع “جول” العالمى: الزمالك أصبح بطل “الأوضاع السيئة” فى الكرة المصرية

ألقت أزمة انسحاب الزمالك من مباراته أمام مصر للمقاصة، بظلالها على وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية العالمية، والتى أبدت اندهاشها من اتخاذ هذا القرار المثير، الذى من شأنه أن يحدث فوضى كبيرة فى الأرجاء الكروية المصرية.

الزمالك كان من المقرر أن يخوض مباراته أمام المقاصة اليوم الأحد على ملعب “بتروسبورت”، ضمن مؤجلات الجولة 22 من الدوري الممتاز، ولكن مرتضى منصور رئيس النادى قرر عدم ذهاب اللاعبين لملعب المباراة، بسبب اعتراضه على إقامتها اليوم بدلاً من الثلاثاء، كما أخطره اتحاد الكرة.

وعلق موقع “جول” العالمى على هذا الأزمة قائلاً إن ما حدث يعد قراراً مثير للدهشة من الزمالك، مؤكداً أن الفارس الأبيض فرض نفسه منذ فترة كبطل لكل الأوضاع المثيرة والسيئة فى كرة القدم المصرية بأكملها.

وقال الموقع العالمى ان النادى الذى يرأسه مرتضى منصور لم يذهب للمباراة، ولكن رغم ذلك نزل الحكم محمد فاروق ولاعبو المقاصة إلى أرض الملعب، وانتظروا حتى مرور 20 دقيقة، قبل أن يعلن الحكم إلغاء المباراة، مشيراً إلى احتساب النتيجة للمقاصة، وفرض عقوبات على الأبيض.

ونوه “جول” إلى أن الزمالك هدد بالانسحاب من الدوري بالفعل فى شهر ديسمبر الماضى، بسب اعتراضه على التحكيم، مؤكداً أن ما حدث اليوم بالإضافة إلى هزيمته فى 4 مباريات متتالية قضى على آماله فى التأهل لدوري أبطال إفريقيا فى الموسم المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *