سما المصرى تقدم شكوى لرئيس البرلمان ضد 4 نواب.. ونائب يرد: “توبى الأول”

سما المصرى تقدم شكوى لرئيس البرلمان ضد 4 نواب.. ونائب يرد: “توبى الأول”

أعلنت الفنانة سما المصرى عن تقديم شكوى رسمية، اليوم الثلاثاء، لرئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، طالبت فيها بالتحقيق مع النواب خالد أبو طالب وإلهامى عجينة، وسولاف درويش، وبدير عبد العزيز، لما بدر منهم فى حقها.

وقالت الفنانة فى بيان لها، اليوم، الثلاثاء، إنها تعرضت لما أسمته محاولة التشهير بها والإساءة لها ولبرنامجها المرتقب تقديمه فى رمضان المقبل، دون علمهم بما يحويه هذا البرنامج ولا طبيعته وعم يتحدث.

ووفقا لبيان لها منذ قليل، وطالبت سما المصرى رئيس البرلمان بإحالة النواب للجنة القيم لإخلالهم بواجبهم الأساسى وهو مراقبة الحكومة وليس مراقبة المواطنين وهذا يخالف المادة 110 من الدستور من الإخلال بواجبهم الأساسى المنوط بهم، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغات للنائب العام ضد هؤلاء النواب لما بدر منهم من إساءة وعدم تحمل مسئوليتهم الأساسية التى تم انتخابهم من أجلها.

فى المقابل أكد النائب خالد أبو طالب أنه ليس من المعقول أن يتم تجديد الخطاب الدينى فى مصر من خلال راقصة تقدم برنامجا دينيا فى رمضان فهى تريد الشو الإعلامى متابعا: “عليها أن تتوب أولا ثم تقدم برنامجا بهذا الشكل”.

وأضاف أبو طالب، أن فكرة تقديم برنامج دينى لسما المصرى استهانة بالدين فليس من المعقول بعد أن نجلس أمام الشعراوى لنسمع الدين أن نسمع الآن سما المصرى وهى تتحدث فى الدين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *