المقاصة يصرف مكافأة الفوز 0/2 على الزمالك

قرر مسئولو نادى مصر المقاصة صرف مكافأة الفوز الاعتبارى على الزمالك، بعدما قررت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين اعتماد فوز الفريق الفيومى بنتيجة 2/0 على الأبيض.

واعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم فى اجتماعها اليوم برئاسة عامر حسين، نتائج مباريات الأسبوع رقم 22 لمسابقة الدورى الممتاز، وأعلنت اللجنة أنه بناء على تقريرى حكم ومراقب المباراة، الذى تضمن عدم حضور فريق نادى الزمالك حتى الموعد القانونى، وبعد الرجوع إلى المكاتبات المرسلة إلى الناديين، فقد قررت اللجنة اعتبار فريق الزمالك مهزوما صفر / 2 لصالح مصر للمقاصة لحين تحديد موقف نادى الزمالك من المشاركة فى المباريات المقبلة.

من جانبه أكد حمد إبراهيم مدرب عام فريق المقاصة، فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أن تطبيق اللائحة ليس له علاقة بطريقة الفوز على الخصم، وأن المكافآت تصرف للاعبين على حصد الثلاث نقاط، مؤكدًا أن الإدارة ملتزمة بتطبيق اللائحة تحت أى ظرف.

وارتفع رصيد المقاصة للنقطة 57 محتلاً المركز الثانى بجدول مسابقة الدورى الممتاز، فيما يحتل الأهلى المركز الأول برصيد 64 نقطة فى المركز الأول، كما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 40 فى المركز الرابع بالتساوى مع فريق سموحة صاحب المركز الخامس.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *