أحمد حجازي يرحل عن الأهلي.. ويختار “البريمرليج”

اتفق أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع وكيل أعماله، على الرحيل عن الأهلى بنهاية الموسم الجاري، بعد أن تلقى العديد من العروض الشفهية خلال الفترة الماضية، من أندية بالدوريات الأوروبية.
وكان اللاعب قد تلقى عددًا من العروض في الدوري الإنجليزي مثل سندرلاند وهال سيتي، ومن إيطاليا تلقى عرضًا من أودينيزي، وفي بلجيكا، هناك نادي ستاندرليج البلجيكي، وطلب اللاعب الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري والتوصل إلى حل بشأن رحيله عن الأهلى مع الإدارة الحمراء، حيث ما زال مرتبطا بتعاقد ممتد لسنوات أخرى مع الفريق.
ويسعى المدافع الدولي إلى خوض تجربة الاحتراف مرة أخرى، خاصة مع تألقه اللافت للنظر في صفوف الفراعنة خلال نهائيات بطولة الأمم الإفريقية والتي أقيمت في الجابون، وحل فيها المنتخب المصري في المركز الثاني خلف الكاميرون.
وأخطر حجازي بعض المقربين منه في النادي الأحمر، إنه استقر على الرحيل بشكل رسمي بنهاية الموسم وتحديدًا نحو الدوري الإنجليزي، واختار بالفعل اللعب فى إنجلترا بعدما خاض تجربة اللعب في الدوري الإيطالي من قبل في صفوف فيورنتينا، ولكنها لم تكن تجربة موفقة، كما أن البريمرليج هو أقوى دوريات العالم، وأفضل بكثير من الدوري الإيطالي.
وكشف المصدر عن خطة نادر شوقي وكيل أعمال حجازي، من أجل الحصول على موافقة إدارة النادي على رحيل موكله إلى الدوري الإنجليزي، كما فعلها من قبل مع رمضان صبحي.
وأخطر شوقي لاعبه حجازي، بأنه سيعمل على ضمه لأحد الناديين الإنجليزيين في الفترة المقبلة بنفس طريقة انتقال المهاجم الشاب لصفوف ستوك سيتي، حيث ينتظر وصول العروض الرسمية للإدارة الحمراء خلال عدة أسابيع لبدء المفاوضات، حيث أعلن المدافع الدولي أن الموسم الحالي سيكون الأخير له في صفوف الأهلي وسيرحل بشكل نهائي.
وكان شوقي قد نجح فى إقناع المهندس محمود طاهر رئيس النادي، بالاستغناء عن رمضان صبحي في وقت سابق، وذلك بعد أن قام بتوسيط أحد أصدقاء رئيس النادي المقربين، والذي نجح في لعب دور الوسيط واحترف رمضان صبحي بعد فترة طويلة من الشد والجذب.
وفي سياق متصل، جدد عماد متعب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الصدام بين حسام البدري المدير الفني للفريق ورئيس النادي الأحمر، حيث طلب المدير الفني من طاهر، الاستغناء عن عماد متعب في نهاية الموسم الجاري، لأنه بات يثير الأزمات داخل النادي، وتراجع ترتيبه بشكل كبير بين المهاجمين في الفريق، حيث إنه لا يتدرب بشكل جدي طوال الفترة الماضية.
ومن جانبه رفض رئيس النادي توصية حسام البدري، وطالبه بضرورة الصبر عليه، وعدم الاستغناء عنه فى الموسم الجاري، حيث يرى طاهر أن رحيل متعب بهذه الطريقة المهينة في عهده سوف يكون له مردود سيئ في انتخابات النادي المقبلة، حيث استقر طاهر على خوض غمار منافسات الانتخابات، ويسعى إلى كسب وتأييد الجميع، وعدم منح المنافسين طرف خيط يهاجمونه من خلاله بأنه يحارب النجوم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *