مجلس الأهلي يحسم تجديد عقد “البدري” في اجتماعه المقبل

مجلس الأهلي يحسم تجديد عقد “البدري” في اجتماعه المقبل

أدرج محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، ملف تجديد عقد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على جدول أعمال الاجتماع المقبل لمجلس الإدارة، المقرر له الثلاثاء المقبل، حيث يسعى طاهر لحسم هذا الملف بشكل نهائى، وصدور قرار من المجلس بتجديد عقد الجهاز الفنى لمدة موسم جديد بعد النجاحات التى تحققت فى الموسم الحالى على الصعيد المحلى والتقدم بشكل جيد فى دورى أبطال إفريقيا بعد التأهل إلى دورى المجموعات.
وينتهى عقد حسام البدرى مع الأهلى بنهاية الموسم الحالى، وسبق للمدرب أن رفض أكثر من عرض عربى على مدار الأيام الماضية، كان أبرزها ذلك الذى تلقاه من المريخ السودانى للعودة لقيادة الفريق فى ولاية ثانية، حيث تمسك بالاستمرار مع القلعة الحمراء. وكان محمود طاهر قد حصل على توصية من لجنة الكرة التى يترأسها، ويوجد فى عضويتها الثنائى طه إسماعيل وأنور سلامة بتجديد عقد البدرى، للحفاظ على حالة الاستقرار التى سادت داخل الفريق طوال الشهور الماضية بعد فترة عصيبة عاشها الفريق خلال المواسم الماضية، نظرا لتعاقب المديرين الفنيين، ما تسبب فى حالة من الفوضى.
ومن المتوقع أن يعقب اجتماع المجلس جلسة بين محمود طاهر وحسام البدرى لوضع النقاط فوق الحروف على جميع بنود العقد الذى سيقوم الأخير بالتوقيع عليه قبل الإعلان الرسمى عن التجديد، ليتم بذلك إسدال الستار على هذا الملف الذى أثار حالة من الجدل داخل النادى فى الأسابيع الماضية.
فى شأن آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى تدريباته اليوم الجمعة استعدادا لمباراة طنطا المقرر لها يوم الاثنين المقبل فى الجولة الـ٢٥ لمسابقة الدورى.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته أمس الخميس بعد المباراة الودية التى خاضها أمس الأول الأربعاء أمام تليفونات بنى سويف التى فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف لهدف، وهى المباراة التى شهدت منح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين الذين لا يشاركون فى المباريات بشكل منتظم، وعلى رأسهم صالح جمعة الذى ظهر فى حالة بدنية جيدة تنبئ بأنه قد يحصل على فرصة جديدة من جانب الجهاز الفنى خلال الأسابيع القادمة من الدورى.
كما دخل فوزى الحناوى اللاعب الصاعد دائرة اهتمامات حسام البدرى الذى يريد اختيار التوقيت الأنسب للدفع به فى المباريات الرسمية بعد تألقه اللافت، سواء خلال الوديات أو التدريبات، ولكن الجهاز الفنى يخشى عليه من ضغط اللقاءات، وأن ذلك من شأنه أن يؤثر على مستواه فى هذه المرحلة الحرجة من الموسم.
وحرص الجهاز الفنى للفريق على مشاهدة مباريات طنطا الأخيرة، للوقوف على عناصر القوة والضعف، ووضع الخطة الأنسب لمواجهته.
وحذر البدرى اللاعبين من خطورة مواجهة فريق ينافس للهروب من شبح الهبوط، خصوصا بعد فوزه الأخير على المصرى، ما يمنحه دفعة معنوية قوية لتحقيق ولو مجرد التعادل أمام الأهلى لتدعيم موقفه بجدول الترتيب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *