الحلقة الرابعة من مستريح اسيوط..عضو مجلس نواب يحمية ويضلل المحافظ والجهات التنفيذية

فكره محسن بدر 

تنفيذ ايمان مسعد

 
مستريح اسيوط الجديد الحلقه الرابعه
قد نوهنا فى الحلقه الاولي والثانيه والثالثه علي المشروعات الوهميه لمستريح اسيوط الجديد ، هذا الشخص البراق . المتلاعب بالقوانين لجذب الاموال فقط لاغير ، صاحب الاكثر من مشروع ، المتلاعب بعقول البسطاء من الشعب الاسيوطي ، والمقنع الذي ينتحل صفه الخير للصعيد وبها يتلاعب بعقول المثقفين من الشعب الاسيوطي . الذي يتغني بكونهم سند له و الذي يتربح من وراء اسماءهم .
نعم هذا الشخص الذي قام بجمع مبالغ ماليه عن سهم استثماري لمدارس اسيوط الدوليه والذي مازال يعلن عن بدايه العمل ٢٠١٨ واستقبال الاطفال حسب الموقع الرسمي للمدرسه علي الانترنت .
وفى الحقيقه تم سحب الارض منه ومن مالكها الاصلي ، ورفض البناء عليها وتم تحويل من اعطي صلاحيه الموقع للتحقيق  فى النيابه العامة .
لماذا هذا التواطيء مع هذا الشخص … من اين ياتي بمبالغ الاستثمارات التي وعد بها .. من المستفيد من وراء تجميد ٣٠ مليون جنيه مصري ف البنوك قد قام بجمعها منذ عامان .
هذا النصاب اوهم الناس بشراء الارض لبناء المدرسه ونشر فيديوهات للبناء ووضع السور الاساسي .
هذا النصاب متخصص ترخيصات وهميه غير صالحه وغير صحيحه لجمع المال من المساهمين كما يدعي مع العلم أن المشروعات قيد البناء بلا ترخيص وبلا شركات مساهمه .
هذا الشخص خريج كليه الحقوق يعلم كيف يتلاعب بالقانون فكيف له بجمع الاموال والتصريحات بان العقود موثقه من هيئه الاستثمار وهذا مخالف الحقيقه والقانون.
لكى تخرج التوثيق من هيئه الاستثمار لابد من العديد من الخطوات . اولا ..تحديد ماهيه الشركه ووجود سجل وبطاقه ضريبه .
ثانيا ان كانت شركه مساهمه لابد من تحديد المساهمين بالاعداد والاسماء وتحديد المساهمين ذوي الجنسيه المصريه والاجانب وتحديد المسؤوليه القانونيه للمساهمين ف حاله المكسب والخسارة .
ثالثا الاعلان ف الجريده الرسميه عن الشركه  ، والاستكتاب العام .
هذا الشخص لم يقم بأي من ذلك .. ويتحجج بأنه بعيدا عن القانون لأنه مسنود من اهل القانون وعضو مجلس نواب ومستشارين ووكلاء نيابة  فهل هناك عقل بشري يصمت عن هذا الظلم وهذا الرمز الفاسد للبلد ، الذى يضلل المحافظ والجهات التنفيذية بحجج وأقاويل واهية.
 ليس هناك خيرا لشخص ينشر مشروعات وهميه لجمع الأموال ويخرج من مشروع لاخر .
اين الرقابه الاداريه؟ … اين الاموال العامه؟ … هل حقا سيفيق الجميع عندما يقوم هذا الشخص بالهروب من مصر بالمبالغ ؟
 هل قام احد بمحاسبه هذا الرجل عندما سحبت ارض المدرسه منه ؟ 
هل سوف يقوم بتعديل عقود200 مستثمر ام سيهرب ويخرج بثغرات قانونيه هو يعلمها جميعا ؟
 واهمهم قانون الإفلاس الذي يهدد به الجميع .
وحينها سيخسر كل المستثمرين آمالهم . واموالهم ولن يستطيعوا الوصول لها ومن هنا نطالب ببلاغ للنائب العام قيد التحقيق فى التلاعب بقضيه مدارس اسيوط الدوليه وفتح تحقيق شامل حول الواقعه منذ بدايتها حتي نهايتها ، وحمايه حقوق البسطاء من ٢٠٠ مستثمر واكثر .
نداء لكل من اعطي لهذا الشخص مبلغ للاستثمار وينظر الربح لن يكون هناك ربح لانه ليس هناك مشروع.
الافادة هى التوجه ببلاغ للنائب العام للتحقيق ورد الاموال قبل وقوع الكارثه
وانتظرونا فى الحلقه الخامسه وتوضيح حقيقه النادي الصحي الوهمي الترخيص

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *