“إيناسيو” غاضب من التسريبات الخاطئة عن “تقييم” لاعبي الزمالك

أعرب البرتغالى أوجستو إيناسيو، المدير الفنى للزمالك، عن غضبه الشديد من التسريبات التى يتم إطلاقها خلال الفترة الأخيرة عن تقييمه للاعبين وعن أدائهم فى المباريات، وأضاف مدرب الزمالك لمعاونيه أنه فوجئ بوجود بعض الأخبار المغلوظة بخصوص تقييمه بعض اللاعبين، الأمر الذى يرى «إيناسيو» أنه قد ينعكس بالسلب على اللاعبين من الناحية النفسية.
وطالب المدرب البرتغالى معاونيه بضرورة التزام السرية فيما يتعلق بالأخبار التى تتعلق بالفريق حفاظا على حالة الاستقرار داخل صفوف القلعة البيضاء.
وحرص المدير الفنى على عقد جلسات مكثفة مع مدافعى الفريق الأبيض قبل مواجهة الغد أمام المصرى، ليصحح الأخطاء قبل اللقاء.
جاء ذلك بعد أن انتقد «إيناسيو» أداء المدافعين فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة رغم فوز الأبيض بثلاثية نظيفة، ولكن يرى أن خط الدفاع لا يزال يحتاج إلى الكثير من العمل خلال الفترة المقبلة.
ويختتم الفريق تدريباته اليوم الأحد استعدادا للمواجهة الصعبة أمام المصرى البورسعيدى، بقيادة العميد حسام حسن، والمقرر لها على ملعب برج العرب، ومن المنتظر أن يعلن الجهاز الفنى عن قائمة الفريق عقب انتهاء التدريبات، حيث حرص «إيناسيو» على مشاهدة أكثر من مباراة للفريق البورسعيدى للوقوف على نقاط القوة والضعف لدى المنافس.
وفى سياق متصل، أفرج مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، عن مستحقات لاعبى الفريق الكروى بعد صرف جزء منها خلال الساعات الماضية.
وسبق ووعد مجلس الزمالك اللاعبين بصرف جزء من مستحقاتهم، بناء على طلب المدير الفنى لتحفيز اللاعبين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *