قادة الجيوش الميدانية يضعون أكاليل الزهور على نصب الجندي المجهول

أناب الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، اليوم الأحد، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، في وضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والثلاثين لتحرير سيناء.
ووضع اللواء أح ناصر محمد عاصي قائد الجيش الثاني الميداني، يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.
وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى، وضع اللواء أح محمد رأفت الدش قائد الجيش، يرافقه اللواء احمد محمد حامد محافظ السويس، ومدير الأمن، إكليلا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.
وفى المنطقة المركزية العسكرية، وضع اللواء ايمن عبد الحميد عامر قائد المنطقه، يرافقة المهندس عاطف عبدالحميد محافظ القاهرة، ومدير الأمن، إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.
ووضع اللواء أح شريف فهمى بشارة قـائد المنطقة الغربية العسكرية، يرافقه اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح، ومدير الأمن، إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.
وفى نطاق المنطقة الشمالية العسكرية، وضع اللواء أح محمد لطفى محمد قائد المنطقه، يرافقة الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، ومدير الأمن، إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.
ووضع اللواء أح شريف سيف الدين حسين قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، يرافقه المهندس ياسر الدسوقي محافظ اسيوط، اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.
وفي اطار مشاركة وزارة الداخلية احتفالات القوات المسلحة بذكري تحرير سيناء، اناب اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اللواء خالد عبدالعال مساعده لقطاع امن القاهره، علي رأس وفد من قيادات الشرطة، لوضع باقة من الزهور علي النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر.
كما اناب مديري الأمن في المحافظات، لوضع باقات من الزهور علي قبر الجندي المجهول بنطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية، احتفالا بهذه المناسبة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *