ضبط أمين شرطة بحوزته هيروين وتامول بسوهاج بقصد الإتجار

ضبط أمين شرطة بحوزته هيروين وتامول بسوهاج بقصد الإتجار

تمكن ضباط وحدة مباحث أخميم برئاسة الرائد طارق أبوسديرة رئيس مباحث مركز شرطة أخميم بالإنابة من إلقاء القبض على أمين شرطة من قوة نجدة سوهاج خلال استقلال سيارة ملاكى وبحوزته كمية من مخدرى الهيرويين والتامول وذلك بقصد الاتجار، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات عن قيام أمين شرطة بالإتجار بالمواد المخدرة بدائرة المركز.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية وقاده الرائد طارق أبوسديره، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم والنقيب مصطفى فرغل معاون أول مباحث المركز وأسفرت جهود فريق البحث عن ضبط ” ع . . م. ع 37 سنة ” من قوة إدارة نجدة سوهاج أثناء قيادته للسيارة الملاكى رقم 925 ل. ج. وبتفتيش السيارة وقائيا عثر بداخلها على 90 قرص من مخدر التامول و10 لفافات من مخدر الهيرويين.

تم تحرير محضرا بالواقعة حمل رقم 1921 إدارى المركز وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه عملية الضبط اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار وبعرضه على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق على أن يراعى التجديد له في الميعاد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *