الزمالك ينتزع المركز الثالث بعد الفوز على المصري

الزمالك ينتزع المركز الثالث بعد الفوز على المصري
انتهت مباراة المصري البورسعيدي أمام الزمالك، بفوز الأخير بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

بدء لاعبو المصري اللقاء، بالسيطرة على مجريات اللعب، ومنطقة وسط الملعب، واستطاعوا اختراق دفاع الفريق الأبيض في أكثر من كرة.

وعلى عكس سير المباراة، يحرز شيكابالا لاعب الزمالك الهدف الأول لفريقه؛ إثر خطأ كارثي من أحمد عبد الفتاح حارس المصري، بالدقيقة 10.

ويسدد حسني فتحي لاعب الزمالك كرة قوية، ويتصدى لها أحمد عبد الفتاح حارس المصري.

حاول لاعبو المصري البورسعيدي أن يستعيدوا السيطرة على مجريات اللعب؛ من أجل البحث عن هدف التعادل، والعودة إلى اللقاء من جديد.

وينجح لاعبو المصري في اختراق دفاع الزمالك، وإرسال أكثر من كرة عرضية، ولكن دون أي خطورة على مرمى الشناوي.

ويستمر الفريقان في تبادل الهجمات، ولكن دون خطورة أي مرمى من الفريقين، وينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

بدء الشوط الثاني، بسيطرة حذرة من لاعبي الفريقين على منطقة وسط الملعب، في محاولة جس نبض كل منهما للآخر، وخرج أيمن حفني لاعب الزمالك، ونزل بدلا منه صلاح ريكو.

ومع الدقيقة 51 يهدد عبد الله جمعة لاعب المصري مرمى الشناوي، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها تمر بجانب القائم.

وسحب إيناسيو المدير الفني للزمالك محمد إبراهيم، ونزل ستانلي، من أجل تنشيط هجوم الزمالك، في ظل سيطرة من قبل لاعبي المصري على منطقة وسط الملعب.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد نادي الزمالك إلى نقطة 46، ويحتل المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 43، ويحتل المركز الرابع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *