آخر الأخبار

محمد صلاح و21 لاعبًا فى قائمة روما لمواجهة لاتسيو

محمد صلاح و21 لاعبًا فى قائمة روما لمواجهة لاتسيو

اختار لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح، 22 لاعباً لمواجهة لاتسيو، في المباراة التي تجمعهما في الثانية عشر والنصف ظهر الأحد، بملعب “الأولمبيكو” مع لاتسيو، فى قمة مباريات الجولة الـ 34 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى “الكالتشيو”.

ذكر الموقع الرسمى لنادى روما، أن قائمة مباراة لاتسيو شهدت عودة فرانشيسكو توتي الذى غاب عن مباراة بيسكارا الماضية للإصابة، كما شهدت القائمة تواجد النجم المصري محمد صلاح.

ويسعى روما بقيادة محمد صلاح للثأر من لاتسيو، بعدما نجح الأخير فى حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس إيطاليا، بعدما تغلب على روما بنتيجة 4 – 3 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائى منافسات البطولة، كما يسعى لتأكيد تفوقه على لاتسيو بعدما نجح فى تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات جمعت الفريقين بمسابقة الدورى الإيطالي.

ولن تكون مهمة روما الذى يحتل المركز الثاني برصيد 75 نقطة، خلف يوفنتوس “المتصدر” صاحب الـ 84 نقطة، والذى سقط في فخ التعادل الإيجابي 2/2 أمس الجمعة أمام أتلانتا فى افتتاح منافسات الجولة، فى تحقيق الفوز “سهلة”، لاسيما أنه سيواجه منافساً عنيداً هو لاتسيو صاحب المركز الرابع برصيد 64 نقطة، والساعي للحفاظ على آماله الضعيفة في خطف المركز الثالث من نابولي المؤهل لدورى أبطال أوروبا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *