الأبيض يهدد بعدم إذاعة لقاء الإسماعيلى قبل حل أزمة المقاصة

الأبيض يهدد بعدم إذاعة لقاء الإسماعيلى قبل حل أزمة المقاصة

وضع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اتحاد الكرة، فى ورطة كبيرة، بعد أن أذاع المكالمة الخاصة به مع ثروت سويلم المدير التنفيذى للجبلاية، بشأن أزمة مباراة الفريق الأبيض مع المقاصة فى الدوري، والتى انسحب منها الزمالك اعتراضا على تغيير موعدها.
اصطحب رئيس القلعة البيضاء، الصحفيين إلى مكتبه، بعد انتهاء المؤتمر الصحفى الذى عقده أمس السبت بمقر النادي، وقام بتشغيل «مكالمة مسجلة» مع ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، بعد إرسال الجبلاية خطابا للزمالك بخوض لقاء المقاصة.
وكشفت تفاصيل المكالمة تورط الجبلاية فى الأزمة، وأن اتحاد الكرة غير موعد اللقاء دون علم القلعة البيضاء، وجاء نص المكالمة كالتالى:
مرتضى منصور لثروت سويلم: إيه يا ثروت اللخبطة اللى عندكم فى الاتحاد ديه مش إحنا اتفقنا إن مباراة المقاصة سيقام يوم الثلاثاء، وسيتم ترحيل مباراتى طلائع الجيش والمصرى ثلاثة أيام… سويلم: حصل .. مرتضى: أمال إيه اللى حصل وإيه خطاب رفض الأمن تأجيل اللقاء ده؟.. سويلم: أنا ممضتش على جوابات .. مرتضى: خلاص متزعلش بقا أنا هودى الجواب المزور ده مدام أنت ممضيتش عليه للنيابة ومش هلعب الماتش.
ومنح رئيس الزمالك، اتحاد الكرة، مهلة أخيرة بشأن حل أزمة الانسحاب من مباراة المقاصة، مؤكدا أنه يفترض حسن النية، وستكون أمام الجبلاية برئاسة هانى أبوريدة، مهلة أخيرة حتى يوم الأربعاء المقبل، وإذا لم تُحل الأزمة، سيكون للقلعة البيضاء موقف آخر.
وكشف مرتضى منصور خلال المؤتمر عددا من وقائع الفساد التى تحدث داخل الجبلاية مؤكدا أن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات يجامل النادى الأهلى على حساب القلعة البيضاء.
وهدد رئيس الزمالك بالانسحاب مجددا من الدورى الممتاز إذا لم يتم إعادة مباراة المقاصة، مشيرا إلى أنه يملك كل الصور والأدلة التى تدين الجبلاية فى قضية مراهانات.
كما أعلن رئيس القلعة البيضاء عن رفضه لإذاعة مباراته المقبلة أمام الإسماعيلى والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل بالدورى الممتاز، مشيرا إلى أنه لن يسمح بدخول كاميرات التليفزيون المصرى لإذاعة المباراة، لأنه فسخ تعاقده مع الشركة الراعية للنادى بقرار من الجمعية العمومية.
وكشف مرتضى منصور أيضا عن موعد انتخابات النادى التى ستقام أحد شهور يونيو أو يوليو أو أغسطس من العام المقبل، مشيرا إلى أنه يرحب بترشح أعدائه حتى يعلموا حجمهم الحقيقى.
وأعرب رئيس الزمالك عن رضاه التام عن أداء فريقه أمام فريق طنطا بعد التعادل السلبى بين الفريقين فى المباراة التى أقيمت على ملعب المحلة على الرغم من خسارة الفريق لنقطتين ثمينتين فى مشوار الفريق غير المستقر فى الدورى الممتاز.
من جانبه، أبدى البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للفريق، عدم رضاه عن مستوى بعض اللاعبين بعد أن سيطرت الرعونه فى كثير من الأحيان على أداء البعض منهم حيث قال للاعبين إن الفريق قدم مباراة دفاعية جيدة، وهجومية ضعيفة، مشيرا إلى تحسن حالة دفاع الفريق فى الفترة الحالية.
وأضاف خلال اجتماعه باللاعبين عقب مباراة طنطا، أنه مازل يحتاج لمزيد من العمل لزيادة الفاعلية الهجومية، والمباراة انتهت، ونسعى للتركيز فى المباريات القادمة.
ومن جانب آخر يسعى مجلس الإدارة إلى الحفاظ على خدمات النيجيرى ستانلى أوهايتشى مهاجم فريق الكرة والمعار من وادى دجلة لنهاية الموسم الجاري. وينتهى عقد المهاجم مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى حيث يرغب مسئولو الأبيض فى الحفاظ على النجم النيجيري. ويأتى ذلك فى الوقت الذى سيطرت فيه حالة من الغضب على ستانلى بسبب خروجه من حسابات الجهاز الفنى الفترة الأخيرة وآخرها استبعاده من مباراة طنطا لأسباب فنية الأمر الذى دفعه لبداية التفكير فى الرحيل نهاية الموسم بعد انتهاء إعارته واللعب فى الليج، خاصة أن أسرته نصحته باللعب فى أحد الأندية الخليجية الفترة المقبلة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *