الإنتاج “يوقف” انتصارات الأهلى ويتعادل معه فى السلام

الإنتاج “يوقف” انتصارات الأهلى ويتعادل معه فى السلام

أوقف فريق الإنتاج الحربي مسيرة انتصارات الأهلي خلال الأسابيع الماضية وتعادل معه بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الأحد، باستاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ26 للدوري العام.تقدم الإنتاج الحربي عن طريق أوميد أوكري في الدقيقة 47 ثم تعادل أجاي للأهلي في الدقيقة 50.

وبذلك يرتفع رصيد الأحمر إلى 68 نقطة ويستمر على قمة الدورى، كما يرتفع رصيد الإنتاج الحربى إلى 25 نقطة ويبقي في المركز الثالث عشر.

وشهدت المباراة طرد حسام البدري بعدما نظر للحكم محمود عاشور بـ”تعالي” وسط دهشة وغضب الجميع بسبب موقف البدري ونظرته الغريبة للغاية.

الشوط الأول
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكوّن من :شريف إكرامي ،علي معلول، سعد سمير، رامي ربيعة، أحمد فتحي ، حسام عاشور، حسام غالي، عبد الله السعيد ، أحمد حمودي، جونيور أجاي، سليمان كوليبالي.

فيما بدأ الإنتاج اللقاء بتشكيل ضم : عامر عامر فى حراسة المرمى، لؤي وائل ومحمود فتح الله وفادي نجاح وحسن الشامي فى خط الدفاع، إسلام رشدي وشهاب أحمد ومحمد طارق ومحمد أبو شعيشع فى خط الوسط، أوميد أوكيري وصلاح أمين فى خط الهجوم.

وحاول الأهلي تسجيل هدف مُبكر عن طريق الضغط المتواصل لكن الفريق العسكري ظهر متماسكاً.

وبمرور الوقت نشط أداء الفريقين وهدد الإنتاج مرمى شريف إكرامي وسدد حمودي ضربة حرة مباشرة لكن الدفاع أنقذها، وقام حكم اللقاء محمود عاشور بطرد حسام البدري المدير الفني بعدما نظر للحكم نظرة “احتقار”. ونال لؤي وائل لاعب الإنتاج بطاقة صفراء للخشونة ، كما نال حسام عاشور بطاقة صفراء.

في الدقيقة 35 كاد صلاح أمين يُسجل هدفاً للإنتاج بعدما قاد هجمة عنترية ومر من رامي ربيعة لكن شريف إكرامي تصدى للكرة وأنقذها بشكل رائع، ونال أحمد فتحي بطاقة صفراء للخشونة ومرر عبد الله السعيد كرة عرضية رائعة لأجاي لكن الأخير فشل في التعامل مع الكرة وينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني
بدأ الإنتاج الحربي الشوط الثاني مُهاجماً على غير العادة وسجل أوميد هدف الفريق العسكري الأول في الدقيقة 48 ، ونشط أداء الأهلي بعدما سكنت مرماه بهدف أنتهى الشباك النظيفة لعدة مباريات.

ونجح جونيور أجاي من تسجيل هدف مُثير للجدل في الدقيقة 50 بعدما استغل خطأ دفاعي من لاعبي الإنتاج ومرر لاعبي الأهلي الكرة لتصل إلى أجاي الذى سددها في الشباك وسط إعتراض لاعبي الأنتاج الذين أكدوا أن أجاي سجل الكرة بـ”يده” لكن محمود عاشور أصر على أحتساب الكرة هدفاً.

حاول الاهلي تسجيل هدف ثان عن طريق ضغط متواصل ولم يهدأ أداء الفريق العسكري الذى تخلّى عن الكرة الدفاعية وحاول تسجيل هدف ثان.

وأشهر محمود عاشور بطاقة صفراء لمحمد طارق لاعب الإنتاج للخشونة مع عبد الله السعيد ، وشارك عمرو السولية بدلاً من حسام غالي في الدقيقة 68،وأهدر كوليبالي فرصة للتسجيل بعدما تلقى تمريرة جيدة من عمرو السولية ، وشارك عمرو جمال بدلاً من أجاي وحاول الأهلي التسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى وتم طرد حسام عاشور في نهاية اللقاء بعدها أنتهي اللقاء بالتعادل بهدف لمثله.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *