بالفيديو….. متحدث الحكومة: منح الجنسية للمستثمرين مقابل ”وديعة دولارية” أمر وارد

بالفيديو….. متحدث الحكومة: منح الجنسية للمستثمرين مقابل ”وديعة دولارية” أمر وارد

قال السفير أشرف سلطان، المتحدث باسم مجلس الوزراء، إن ملف منح الجنسية المصرية مقابل ودائع دولارية مازال محل بحث ودراسة، مشيرًا إلى أن قرار منح الجنسية أمر وارد وتطبقه كثير من دول العالم وبأساليب وأفكار مختلفة.

وأضاف سلطان، في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحياة اليوم” المذاع على قناة “الحياة” مساء الأحد، أن المهندسشريف إسماعيل رئيس الوزراء ترأس اليوم اجتماع مجلس إدارة المجلس القومي لشئون الإعاقة حيث تم استعراض جهود المجلس خلال الفترة الماضية لتقديم خدمات لذوي الإعاقة.

وأشار المتحدث باسم مجلس الوزراء، إلى طرح أفكار خلال الاجتماع لتقديم خدمات بشكل أفضل وميسر لذوي الإعاقة وإعداد قاعدة بيانات مفصلة ودقيقة عنهم وعن تعدادهم في المحافظات والفئات العمرية بما يساعد الحكومة في تقديم خدمات بشكل أفضل لهم.

كان المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، قال في مؤتمر صحفي اليوم، إن منح الجنسية للمستثمرين الذين يودعون وديعة بقيمة 250 ألف دولار لازال في إطار مشروع قانون حتى الآن، موضحًا أن منح الجنسية سيكون وفقا لضوابط متعددة أمنية وسياسية وكثير من الضوابط وهناك آلية إذا تم إيداع مبلغ معين واستوفى كل الضوابط التي يحددها القانون سوف يمنح له الجنسية.​

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *