“إيناسيو” للاعبي الزمالك: عودة الانتصارات أو “الدكة”

“إيناسيو” للاعبي الزمالك: عودة الانتصارات أو “الدكة”

طالب البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك مجلس الإدارة بالتعاقد مع ٥ لاعبين، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأكد المدير الفنى البرتغالى أنه يرفض تطبيق سياسية الدور فى مركز حراسة المرمى بين الدولى أحمد الشناوى والدولى محمود جنش.
وأضاف: «الحارس الذى يلعب معى مباريات الدورى سيلعب الكأس أيضًا وسيلعب فى بطولة إفريقيا وسيلعب أساسيا باستمرار فى حالة تواصل أدائه المميز».
وتابع: «سياسية التدوير تكون بين اللاعبين فقط، وذلك فى حالة وحيدة وهى ضمان تحقيق الفريق لبطولة مثل الدورى، وفى هذه الحالة يتم منح اللاعبين البدلاء فرصة الظهور وإراحة الأساسيين»، مشيرًا إلى أنه فى حالة عدم ضمان حسم البطولة فإن الفريق سيلعب كل المباريات باللاعبين المميزين.
وحرص إيناسيو على عقد جلسات مكثفة مع لاعبى الفريق الأبيض، بعد العودة للتدريبات عقب التعادل السلبى أمام طنطا ضمن منافسات الجولة ٢٦ من بطولة الدورى الممتاز.
وقال المدير الفنى للاعبى الزمالك: «قدمتم أسوأ مستوى أمام طنطا ولن أسمح بتكرار ما حدث، ولم تنفذوا التعليمات وكل منكم لعب بمزاجه وطريقته وأى لاعب يسير بنفس المستوى مكانه الدكة».
وأضاف موجهًا حديثه للاعبين: «فشلتم فى إسعاد الجماهير وخيبتم كل الظنون، والفريق الذى يطمح لتحقيق البطولات مستحيل أن يسير بهذا الشكل».
ومن المنتظر أن يجرى إيناسيو تعديلات على تشكيل الفريق الأبيض فى مباراة الإسماعيلى المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة ٢٧ من بطولة الدورى الممتاز.
وتأكدت جاهزية طارق حامد لاعب وسط الزمالك للمباراة، بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، ليقود وسط الفريق الأبيض فى اللقاء، فيما يأمل الجهاز الفنى فى لحاق أيمن حفنى بالمباراة لحاجة الفريق لجهوده.
وعلى صعيد متصل حرص المقربون من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك سواء من أعضاء مجلس الإدارة أو محبى الفانلة البيضاء على مطالبته، بعد إطلاق تصريحات انفعالية عقب تعادل الفريق سلبيًا أمام طنطا.
المقربون لرئيس الزمالك، وجهوا له النصيحة بضرورة عدم مهاجمة الجهاز الفنى الذى يقوده البرتغالى أوجستو إيناسيو أو اللاعبين حتى لا تحدث مشكلات داخل النادى قبل انطلاق دور المجموعات بدورى الأبطال الإفريقى.
وكان الزمالك عاد لنزيف النقاط من جديد بالتعادل السلبى بدون أهداف أمام طنطا ليفقد الفريق نقطتين جديدتين ووصل رصيده إلى ٤٧ نقطة.
وفى سياق مشابه يعد البرتغالى إيناسيو متابعًا جيدًا لكل ما يثار عنه فى وسائل الإعلام وما يكتب عنه فى الصحافة المصرية، حيث دائما ما يطلب المدرب البرتغالى من معاونيه ومترجمه الخاص، ترجمة ما يكتب عنه فى وسائل الإعلام وتقييم النقاد له عقب المباريات.
من ناحية أخرى أعلن مسئولو الزمالك عن ترحيبهم بانضمام خالد قمر مهاجم الفريق المعار إلى صفوف الاتحاد السكندرى بالانضمام للأهلى بعد تصريحات اللاعب بأنه يرحب بالانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء إذا ما رغب الأحمر فى ضمه.
وقال مسئولو الزمالك: «إن الزمالك يرحب برحيل أى لاعب لا يرغب فى البقاء ضمن صفوف الفريق، مؤكدين أن قرار رحيل أى لاعب من عدمه فى يد الجهاز الفنى للفريق بقيادة إيناسيو الذى اشترط عدم رحيل أو ضم أى لاعب جديد إلا بموافقته الخاصة».
من ناحية أخرى حذر الجهاز الفنى للزمالك محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق من الرد مجددًا عبر حسابه على الانتقادات التى توجه له بسبب تراجع مستواه الفترة الأخيرة.
وطالب الجهاز الفنى للزمالك، اللاعب بضرورة التركيز فى المباريات وعدم الانشغال بما يثار عنه فى وسائل الإعلام، لأنها ستجعله يفقد تركيزه فى المباريات.
من ناحية أخرى طلب مسئولو نادى الزمالك من أحمد داوودا لاعب فريق مصر للمقاصة، بعدم التوقيع للأهلى فى الوقت الحالى بعد وصول معلومات لديهم بوجود مفاوضات حمراء معه.
وشدد مسئولو الزمالك على اللاعب بتمسكهم بضمه خلال الموسم المقبل وجدية المفاوضات للحصول على خدماته.
ووعد مسئولو الزمالك، اللاعب بحسم الصفقة نهاية الموسم الجارى وضمه من صفوف الفريق الفيومى.
وعلق مسئولو الزمالك على ما تردد بأن اتحاد الكرة سيتقدم بشكوى ضد مرتضى فى لجنة القيم التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، بعد هجوم رئيس الأبيض على مسئولى الجبلاية خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر السبت الماضى.
وقال مسئولو الزمالك إن الجبلاية لا تجرؤ على ذلك، وإن ما يفعلونه مجرد تهديدات بعد أن أعلن مرتضى أنه يملك جميع المستندات التى قد تحيل أعضاء الجبلاية للسجن.وأضاف مسئولو الزمالك للجبلاية «اللى عندكو اعملوه».

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *