الأموال العامة تضبط مستريحين جديدين لاستيلائهما على 10 ملايين جنيه

الأموال العامة تضبط مستريحين جديدين لاستيلائهما على 10 ملايين جنيه

تمكنت مباحث الأموال العامة من ضبط مستريحة جديدة استولت على مليون و600 ألف من مواطنين بزعم استثمارها لهم.

تلقت مباحث الأموال العامة فرع الإدارة بغرب الدلتا بلاغا من المواطن “محمد .ى” موظف ومقيم الإسكندرية و(12) آخرين ضد “هناء .ك” موظفة بشركة للملابس الجاهزة ومقيمة بالإسكندرية، لتلقيها منهم مبالغ مالية بزعم استثمارها وتوظيفها فى مجال تجارة كروت شحن الهواتف المحمولة مقابل فائدة شهرية، إلا إنها توقفت عن السداد، كما رفضت رد أصول مبالغهم المالية.

وأكدت تحريات ضباط فرع الإدارة بغرب الدلتا صحة البلاغ، وأضافت باستيلاء المذكورة من الشاكين على مبلغ مليون وستمائة وخمسة وسبعون ألف جنيه مصرى بزعم استثمارها على النحو الوارد بالبلاغ، مقابل فائدة شهرية قدرها 10%، إلا أنها توقفت عن السداد كما رفضت رد أصول مبالغهم المالية، وتحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المذكورة.

جدير بالذكر، أنه تم ضبط المتهمة فى وقت لاحق، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة..وبعرضها على النيابة باشرت تحقيقاتها وقررت حبسها على ذمة التحقيق.

كما تلقت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا بلاغا من المواطن “حاتم .ا.ا”ومقيم بالمنوفية و(5) آخرين ضد “محمد .ح.ع” مدير شركة للتوكيلات التجارية ومقيم بالغربية، لتلقيه منهم مبالغ مالية بزعم استثمارها وتوظيفها في مجال التجارة والمقاولات مقابل فائدة شهرية، إلا أنه توقف عن السداد كما رفض رد أصول مبالغهم المالية.

وأكدت تحريات ضباط فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة البلاغ، وأضافت باستيلاء المتهم من الشاكين على مبلغ 8 ملايين و631 ألف جنيه مصرى بزعم استثمارها على النحو الوارد بالبلاغ مقابل فائدة سنوية قدرها 30%، إلا أنه توقف عن السداد كما رفض رد أصول مبالغهم المالية.

تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المتهم، وفى وقت لاحق تم ضبطه، وبعرضه على النيابة العامة باشرت تحقيقاتها، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *