رسميا.. الرجاء في دورى الأضواء والشهرة

رسميا..  الرجاء في دورى الأضواء والشهرة

تأهل فريق الرجاء للدورى الممتاز بعد فوزه اليوم على بلدية المحلة بهدف نظيف أحرزه حمبوزو فى الدقيقة 95 من عمر المباراة، التى جمعتهما فى ختام مباريات المجموعة الثانية لدورى القسم الثانى.

انتهى الشوط الأول من مباراة الرجاء وبلدية المحلة فى الأسبوع الأخير من دورى القسم الثانى، بالتعادل السلبى بين الفريقين، فى المباراة المقامة بينهما باستاد مركز شباب مطروح.

سيطر الحذر الدفاعى على لاعبى الفريقين خوفا من دخول مرماهم أى أهداف، فيما جاء التزام لاعبى البلدية بالدفاع بصورة أكبر لأن التعادل يمنح الفريق بطاقة التأهل للممتاز، خاصة أنه يحتل صدارة المجموعة الثانية بفارق نقطة واحدة عن الرجاء.

بينما حاول لاعبو الرجاء إحراز هدف يريح الأعصاب قبل نهاية الشوط الأول، إلا أن التزام دفاعات البلدية حال دون إحراز الفريق المطروحى أى أهداف لينتهى الشوط بالتعادل السلبى.

نشط فريق الرجاء فى الشوط الثانى بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى، أملا فى تحقيق الفوز خاصة أن التعادل يصعد بالبلدية، فيما سيطر الحذر الدفاعى على لاعبى البلدية بالدفاع بصورة اكبر من الشوط الأول، للحفاظ على مرماهم خاليا من الأهداف.

وتشهد الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حالة تسرع من لاعبى الرجاء وعصبية بسبب ضيق الوقت، وأملا فى إحراز هدف التأهل، فيما التزم لاعبو البلدية بالدفاع التام واللعب على الهجمة المرتدة.

وفى الدقيقة 95 يحرز حمبوزو هدف الفوز للرجاء من رأسية، ليتأهل الرجاء بعد تصدره المجموعة برصيد 76 نقطة، بينما يتجمد رصيد بلدية المحلة عند النقطة 74 فى المركز الثانى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *