رئيس جامعة أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لإنشاء مبنى متكامل لكلية الطب الأسنان

رئيس جامعة أسيوط يتفقد الأعمال النهائية لإنشاء مبنى متكامل لكلية الطب الأسنان

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن انتهاء 75% من أعمال إنشاء مبنى جديد متكامل لكلية طب الأسنان داخل الحرم الجامعي وذلك في إطار حرص الجامعة على تقديم خدمة تعليمية وطبية داخل الكلية على أعلى مستوى من التطوير والحداثة .
جاء ذلك خلال زيارة الدكتور جعيص لمبنى كلية طب الأسنان لتفقد أعمال المرحلة النهائية من إنشاء المبنى وذلك بحضور الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور إيهاب سيد عبد الحميد عميد الكلية .
وقد شدد رئيس جامعة أسيوط على ضرورة متابعة أعمال التشطيب والتأثيث على نحو يضمن سرعة الانتهاء من الأعمال المتبقية من المبنى فى أقرب وقت ممكن تمهيداً لافتتاحه في القريب العاجل .
ومن جانبه أشار عميد الكلية أن مبنى الكلية مكون من ثلاثة أجنحة على امتداد أربعة طوابق لتغطية الغرضين التعليمي والطبي حيث يضم المبنى بجانب المكاتب الإدارية الخاصة بالكلية ، قاعات دراسية ومعامل ومدرجات بالإضافة إلى ما تضمه مستشفى الكلية من عيادات متخصصة في طب الأسنان .
وقد أضاف الدكتور إيهاب سيد عبد الحميد أن ملحق بالمبنى طابق سفلى يحوى مكان مخصص للسيارات ومسجد ومزود بنظام تعقيم وتكيف مركزي وكافتيرا وصالة ألعاب رياضية للطلاب .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *