تقارير إنجليزية: محمد صلاح “البديل الأمثل” لساديو مانى فى ليفربول

تقارير إنجليزية: محمد صلاح “البديل الأمثل” لساديو مانى فى ليفربول

ترى وسائل الإعلام الإنجليزية، أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادى روما الإيطالي، هو البديل الأمثل للمهاجم السنغالى ساديو مانى فى صفوف ليفربول.

وقالت صحيفة “آنفيلد” المنتمية لنادى ليفربول، محمد سيشكل إضافة قوية لـ”الريدز” حال التعاقد معه قادمًا من نادى روما الإيطالى، مشيرة إلى أن الموسم الحالى كان شاهدًا على معاناة ليفربول من غياب المهاجم السنغالى ساديو مانى لمشاركته مع منتخب بلاده فى بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون، والإصابة التى تعرض لها منذ عدة أسابيع، والتى ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالى.

وتحدثت الصحيفة أن محمد صلاح كان قريبًا من الانضمام لصفوف ليفربول عام 2014 قادمًا من بازل السويسرى، قبل أن يحول وجهته إلى تشيلسى بعد المكالمة التى تلقاها من جوزيه مورينيو، المدير الفنى للفريق اللندنى فى ذلك الوقت، بالإضافة إلى الوقت الطويل الذى استغرقته إدارة ليفربول فى التفاوض مع مسئولى بازل لإتمام الصفقة، وهو ما أوضحه “الفرعون المصرى” فى تصريحات صحفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح يسجل أو يصنع هدف مع روما كل 95 دقيقة هذا الموسم، أما ساديو مانى فيسجل أو يصنع هدف كل 115 دقيقة مع ليفربول الموسم الحالي، وهى من الأرقام التى تدعم التعاقد مع محمد صلاح.

وكانت صحيفة “ميدياسيت” الإيطالية، ذكرت فى وقت سابق، أن نادى ليفربول يسعى للتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن ليفربول وضع محمد صلاح كخيار بديل، حال فشل التعاقد مع الألمانى جوليان براندت صاحب الـ21 عامًا، والذى يلعب فى صفوف باير ليفركوزن الألمانى.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *