3 ممنوعات من “إيناسيو” للاعبي الزمالك قبل مواجهة “كابس يونايتد”

3 ممنوعات من “إيناسيو” للاعبي الزمالك قبل مواجهة “كابس يونايتد”

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة كابس يونايتد الزيمبابوى غدًا الجمعة ضمن منافسات الجولة الأولى من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
وكشف الدكتور أيمن فريد، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن جاهزية جميع اللاعبين، مؤكدًا عدم تواجد أى إصابات داخل صفوف الفريق الأبيض قبل مواجهة بطل زيمبابوى.
وأكد طبيب الزمالك، أن جميع اللاعبين فى أفضل حال من الناحية الطبية، مشيرًا إلى عدم وجود إصابات فى الفريق، وتحديدًا محمد مجدى، وأسامة إبراهيم، الظهير الأيمن وحسنى فتحى ومحمود الونش وحسام باولو وأحمد توفيق الذين كانوا يشكون من الإصابة فى الفترة الماضية مؤكدا أن الجميع قادر على المشاركة فى مباراة الجمعة أمام بطل زيمبابوى وإن كان مجدى غير مسجل إفريقيًا. وحرص إيناسيو الأيام الماضية على مشاهدة بعض المباريات لفريق كابس يونايتد مع اللاعبين، ليشرح لهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق الزيمبابوى.
وحذر إيناسيو لاعبى الفريق من قوة فريق كابس يونايتد، مؤكدا لهم أنه فريق يتمتع بالجماعية فى الأداء وخطوطه الأمامية قوية للغاية وبها عناصر مهارية، كما حذر نجوم القلعة البيضاء من البطء فى الأداء مع عدم التسرع والتركيز فى المهام الدفاعية.
ووصلت بعثة بطل زيمبابوى إلى القاهرة صباح اليوم الخميس، بعد أن كان مقررًا له أن يصل أمس ولكن تم تعديل ميعاد الوصول.
وقام مجلس الزمالك بطباعة ٦ آلاف تذكرة لمباراة الفارس الأبيض، أمام نظيره كابس يونايتد الزيمبابوى، وخصص المجلس ألف تذكرة يتم توزيعها بالمجان، بينما سيتم بيع ٥ آلاف تذكرة لأعضاء النادى. من ناحية أخرى يدرس مسئولو نادى الزمالك فى الوقت الحالى القيام بصفقة تبادلية مع مسئولى الإسماعيلى لضم عمر الوحش لاعب وسط الدراويش.
وعرض محمد شيحة وكيل اللاعبين على مسئولى الزمالك ضم عمر الوحش إلى القلعة البيضاء، مقابل انضمام إبراهيم صلاح وأحمد جعفر للزمالك.
وظهر الوحش بمستوى مميز مع الإسماعيلى خلال الفترة الماضية ونجح فى لفت الأنظار إليه.
ومن جانب آخر اتفق البرتغالى إيناسيو مع مسئولى النادى على عقد جلسة بينهم بعد مباراة كابس، لرسم ملامح الصفقات الجديدة المنتظر التعاقد معها بداية من الموسم المقبل، وأنه ينتظر منهم ترشيحات للاعبين الأجانب. واستقر البرتغالى، بشكل كبير على توجيه الشكر للثلاثى الإفريقى الموجود حاليًا، ستانلى ومعروف يوسف وإيمانويل مايوكا، وفى حالة استمرار واحد منهم سيكون معروف يوسف.
وطلب إيناسيو التعاقد مع لاعب فى مركز وسط الملعب، الارتكاز المساند، ولاعب فى الجناح الأيمن وآخر فى الجناح الأيسر ولاعبين فى مركز صانع الألعاب، إلى جانب التعاقد مع رأسى حرب.
وعلى صعيد مشابه يحسم إيناسيو مصير اللاعبين الأفارقة المرشحين للانتقال للمارد الأبيض خلال الميركاتو الصيفى المقبل. وقام مسئولو الزمالك بتسليم إيناسيو جميع السير الذاتية ومقاطع الفيديو التى وصلت النادى من وكلاء لاعبين، لدراستها بشكل جيد وتحديد إمكانيات اللاعبين المعروضين على القلعة البيضاء وإمكانية التعاقد معهم من عدمه.
ورفض إيناسيو خلال الأيام الماضية مشاهدة أى مقاطع فيديو للاعبين الأفارقة بسبب تركيزه فى مباريات الزمالك بالدورى، وسعيه لتحسين الأداء والنتائج، لكنه سيبدأ فى الفترة القادمة فى مشاهدة المقاطع وكتابة تقارير مفصلة عن جميع اللاعبين. وجدد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، محاولاته مع المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة لتأجيل موعد إقامة انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.
يذكر أن مرتضى منصور اجتمع خلال الأيام الماضية مع وزير الرياضة من أجل الحديث حول موعد انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، خاصة أن قانون الرياضة الجديد يلزم الأندية التى تنتهى مدة مجالس إداراتها قبل مارس ٢٠١٨ بإجراء الانتخابات الخاصة بها قبل ديسمبر ٢٠١٧، ولا تنتظر موعدها الرسمى المرتبط بنهاية مدة المجلس، إلا أن مرتضى منصور طالب بتأجيلها لتكون مع بداية العام المقبل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *