القبض على مستريح Vip استولى على 120 مليون جنيه من أصحاب معارض سيارات

القبض على مستريح Vip استولى على 120 مليون جنيه من أصحاب معارض سيارات

ألقت مباحث قسم شرطة مصر الجديدة، القبض على “راجى ع. ف.” محاسب قانونى لعدد من الشركات المساهمة، والتى تعمل فى مجال السيارات العالمية، لاتهامه بالنصب والاستيلاء على أكثر من 120 مليون جنيه، من عدد من أصحاب معارض السيارات.

وأكد عدد من الضحايا، على أن المتهم أوهمهم بقيامه باستيراد كميات كبيرة من سيارات ماركة “مرسيدس”، من الخارج والاتفاق معهم على حصوله على رأس مال لإتمام الصفقة، مقابل حصولهم على ربح مادى يتجاوز نسبة الـ10%، وعقب جمعه ما يزيد عن 120 مليون جنيه من أصحاب المعارض والتجار، قام بتوزيعها وتهريبها للخارج، بمساعدة شركائه .

وأضاف الضحايا، أن المتهم بدء خطته فى الاستيلاء على أموالهم والنصب عليهم، باستغلال علاقته وصلة القرابة بينه وبين العديد من الشخصيات ورجال الأعمال، لاكتساب ثقتهم وأوهمهم فى بداية تعاملاته بأنه الشخص الذى يمكن الوثوق فيه، حتى يتمكن من جمع أكبر قدر من الأموال.

وأشار الضحايا، إلى أن المتهم تخصص فى عمليات النصب على أصحاب السيارات فى المعارض فى منطقة مصر الجديدة، ومدينة نصر، مؤكدين على أن المتهم ابتدع حيلة جديدة للهروب من العدالة، عقب تمكنه من تهريب الأموال للخارج بمعاونة شركائه.

وأوضح الضحايا، أن أحد شركاء المتهم تمكن من الهروب إلى دبى، بالإضافة إلى قيام المتهم الأول “راجى ع. ف.” بتسفير زوجته وابنه قبل القبض عليه استعدادًا للحاق بهم والهروب للخارج وضياع مستحقاتهم، إلا أنه تم إحباط ذلك بالإبلاغ عنه والقبض عليه قبل هروبه.

وعقب معرفة الضحايا بمعلومات عن محالاوت المتهم واستعداده المتهم للهرب الخارج، تم إبلاغ الاجهزة الأمنية، وفور وعلم المتهم بذلك ابتدع خطة جديدة من خلال الاعلان بتعثره ماليًا ومحاولته الانتحار.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *