ترامب يدرس تغيير عدد كبير من مستشاريه

ترامب يدرس تغيير عدد كبير من مستشاريه

ذكر الموقع الإلكتروني لقناة “إن بي سي نيوز” الأمريكية اليوم الأحد، أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يدرس تغيير عدد كبير من مستشاريه بناء علي نصيحة من قبل أصدقائه المقربين.
وقالت مصادر في البيت الأبيض إن ترامب يفكر جديا في تغيير عدد كبير من مستشاريه وأعضاء حكومته، بما في ذلك رئيس الأركان رينس بريبوس، وكبير الاستراتيجيين ستيفن بانون، والمستشار دون ماكجان، والسكرتير الصحفي شون سبايسر.
وقال أحد المصادر: إن ترامب “يشعر بالإحباط والغضب من الجميع”، مضيفا “النصيحة التي يحصل عليها هي أن يقوم بخطوات كبيرة وأنه ليس لديه ما يخسره. والسؤال الآن هو مدي كبر وجرأة هذه الخطوات”، مشيرًا إلى أن ترامب يشعر بأن بعض من أعضاء حكومته لا يخدمونه.
وذكرت مجلة “نيويورك” الأمريكية أن الزعيم الأمريكي قلص دائرة ثقته، حيث أصبحت تتمحور حول ابنته إيفانكا وصهره جاريد كوشنر ومساعديه الذين يعرفهم منذ فترة طويلة، من بينهم المتحدثة هوب هيكس.
وقال ثلاثة مسئولين لوكالة أنباء “أي بي” الأمريكية أن بانون أصبح لا يلعب دورا في صناعة القرارات المهمة في أعقاب النزاعات مع كوشنر.
وقد كثرت الأحاديث حول تغيير ترامب لعدد كبير من مستشاريه وأعضاء حكومته هذا الأسبوع بسبب التداعيات التي أسفر عنها إقالة مدير مكتب التحقيقات الفدرالي جيمس كومي.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *