مساعد وزير الداخلية: بدأنا تنفيذ تعليمات الرئيس باستعادة أراضى الدولة

مساعد وزير الداخلية: بدأنا تنفيذ تعليمات الرئيس باستعادة أراضى الدولة

بدأت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مكبرة لاستهداف الأشخاص الذين يستولون على أملاك الدولة بناءا على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي فى استعادة كافة أملاك الدولة التى استولى عليها أشخاص بدون وجه حق.

وقال اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد أنه سيتم وضع خطط أمنية ودراسات لرفع كافة الأراضى التى تم الاستيلاء عليها دون وجه حق والتنفيذ الفورى بالتنسيق مع المحافظين.

وأضاف مساعد وزير الداخلية  أنه لا عودة عن تنفيذ القانون واستعادة كافة الأراضى التى تم الاستيلاء عليها بدون وجه حق وإعادة الأوضاع إلى نصابها الطبيعي، لافتا إلى أن الحملات الأمنية سوف تستمر لعدة أيام لاستعادة كافة الأراضى.

ومن جانبه قال اللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد أنه يتم التنسيق مع الأجهزة الرقابية والمحافظين لاستعادة الأراضى التى تم الاستيلاء عليها ووضع خطط أمنية لاستهداف الخارجين عن القانون وإعادة الأراضى إلى الدولة.

وأضاف مساعد وزير الداخلية فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أنه تم البدء الفورى فى الحملات عقب توجيهات رئيس الجمهورية باستهداف من استولوا على أراضى الدولة.

فيما صرح أمنى بوزارة الداخلية أن أجهزة الأمن نجحت منذ بدأ الحملات فى استعادة العشرات من الأفدنة التى تم الاستيلاء عليها وتعيين خدمات أمنية “نظامية وبحثية” عليها لضمان عدم عودة الخارجين عن القانون عليها مرة أخرى، وأضاف المصدر أنه سيتم التعامل بحسم وقوة مع الخارجين عن القانون ولا تهاون فى استعادة كافة الأراضى المملوكة للدولة والتى يحاول البعض فرض سيطرته عليها عن طريق وضع اليد وأن المخالفين والممتنعين عن تسليم هذه الأراضى مكانهم سيكون المحكمة كما أكد رئيس الجمهورية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *