ياسر رزق: السيسي يتمنى تسليم السلطة بمصر مثل هولاند وماكرون فى فرنسا

ياسر رزق: السيسي يتمنى تسليم السلطة بمصر مثل هولاند وماكرون فى فرنسا

كشف ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة وتحرير “أخبار اليوم”، عن أن الرئيس عبد الفتاح السيسى تحدث مع رؤساء تحرير الصحف القومية، عن مسألة ترشحه للرئاسة المقبلة، فقال الرئيس: “إنه سيترك ذلك الأمر لإدارة الشعب المصرى”.

وأوضح رزق، فى مداخلة هاتفية لبرنامج “كل يوم” الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب على فضائية ON E، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قال فى حواره، إنه يتمنى أن يرى تسليم السلطة فى مصر بعد قضاء الرئيس فترته الرئاسية، مثلما حدث فى فرنسا مع فرانسوا هولاند وإيمانويل ماكرون، مردفا: “الرئيس قال المشهد اللى شفناه فى أن هولاند خارج وماكرون داخل نتمنى إننا نشوفه فى مصر”.

وأشار رئيس مجلس إدارة وتحرير “أخبار اليوم”، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى كان يمكن أن يعشم الناس فى مصر، ولكن قرر أن يتصدى للمشكلات من أجل مستقبل الأجيال الجديدة، موضحًا أن حوار الرئيس مع رؤساء تحرير الصحف القومية استمر لخمسة ساعات ونصف، ولم ينقطع إلا بأذان الظهر، حينما قام الرئيس ليؤدى الفريضة، وخرج رؤساء تحرير الصحف لتناول وجبة الإفطار التى كانت “سندوتشات طعمية”.

وأكد رزق، على أن الحوار الأخير للرئيس عبد الفتاح السيسى، من أهم الحوارات التى أجراها منذ حواره الأول حينما كان وزيرا للدفاع، مضيفًا أن السيسى دائما ما يتسم بالصراحة فى حواراته الصحفية، ولم يوجد شئ بداخله يخفيه، ولم يكابر فى أى شئ يتحدث عنه، كما يمتلك نظرة للأمام والأفق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *