الحلقة الخامسة من مستريح اسيوط الجديد…شائعةالهروب الكبير

الحلقة الخامسة من مستريح اسيوط الجديد…شائعةالهروب الكبير

فكرة محسن بدر

سيناريو ايمان مسعد

لقد تحدثنا ف الحلقات السابقة عن مستريح اسيوط الجديد صاحب المشروعات الوهميه التي يعلن عنها ، والذى يوهم المساهمين بمشروعات وهمية وعقود مخالفه ليس لها اي سند قانوني وايهام المستثمرين بانها تابعه لهيئة الاستثمار رغم عدم وجود اي شركه من هذه الشركات بهيئه الاستشمار واي دليل لهذه العقود في اي هيئه.

انها البراعة فى استغلال هذا الشخص الاعيبة للنصب لكونه محامي والتلاعب بالقانون أمر سهل فى يدة.
انتظرنا كل هذه المده للبحث وراء هذا المستريح في كل الاماكن وذلك لنقدم للقارئ باقي مشروعاته الوهميه  ، والتي تتمثل في مشروعات عقاريه في مدينه اسيوط الجديده والتي اشتكي المواطنين من سوء الخدمات في المناطق التي اعلن عنها وقام بالنصب العقاري بها  ، حيث ظهرت بها انهيارات ارضيه وشروخ فى المباني مما يدل علي الغش التجاري والواضح بها.


كما اعلن هذا النصاب عن اول برج ذكي في اسيوط ، حيث انه يجمع الاموال منذ فتره ليس بالقليله عن اول برج ذكي في اسيوط .

هذا البرج الذي لايعلم عن مكانه احد ولا يوجد له شروط غير الحجز وانتظار المفاجأه الوهميه … حيث فجاه اغلقت التلفونات…..؟
كما بحثنا عن مشروع ب..ا الذي ينتشر ويقوم بعمل فيديوهات ترويجيه عن ارخص سعر للمتر ف مصر والذي يقوم به هذا الشخص في القاهره و6 اكتوبر ، حيث وجدنا انا هذا الشخص يقوم بالنصب علي الاشخاص وذلك حيث ان الاراضي تكون اراضي دوله مخصصه لاغراض غير اغراض البناء ويقوم هذا الشخص بالبناء المخالف ورغم مخالفاته الا انه لم يقم بتسليم هذه المباني مقارنه لما جمعه من أموال….
وانتظرنا ان يقوم بافتتاح الوهم الذي لانعلم له اي مسمي نادي صحي أو جيم رجالي ، حسب الورقه التي اصدرت له وتواطؤ معه اشخاص بداخل مديريه الشئون الصحيه الا ان هذا الشخص لم يقم باي جديد لا افتتاح ، ولا رد لهذه المبالغ وحدوث فتره صمت …


وقام مساعدوا هذا الشخص من مستشارين وعضو مجلس نواب بالضغط علي كل من يحاول فضح هذا الشخص ، والتدخل لوقف كل البلاغات والمحاضر خاصه في موضوع المدرسه الدوليه والتي ليس لها وجود ، وقالوا للجميع ان هناك ارض اخري وان هذا المشروع لم يختفي ولكنه تعطل رغم وجود مخالفه قانونيه فى العقود من تغيير المكان ، حيث يقع تحت طائله النصب ، وابطال العقود.

والسؤال ..كيف لمشروع يعلن عنه يجمع به مبالغ ماليه تعدت 25 مليون  ، يحدث تغير فى المكان ؟

كيف اقيم المشروع ؟ وانتشرت فيديوهات البناء مجرد فكره تغير المكان  ، تؤكد تواطيء الجميع مع هذا الشخص ….

ونجد هنا نتسائل لماذا هذا الشخص الذي يحميه الجميع تأتى الاجابه ان هذا الشخص يغرق الجميع بالهدايا والاموال مقابل الحمايه. 

واليوم قال احد المقربين منه فى شائعة مقصودة انه قد اعلن انه ف السعوديه ، بحجه اداء فريضه العمره ، ومن ثم الى الامارات الى الهروب النهائى .

 استغل اسم الله ،كما استغل اسم نحمل الخير لمصر في النصب علي المواطنين
ونناشد المواطنون الذين قاموا بالاستثمار مع هذا الشخص بسرعه التوجه للنائب العام لتقديم بلاغات في هذا الشخص حتي يتسني ضبطه واحضاره قبل هروبه لدوله ليس بها اتفاقيه تسليم الهاربين.

 
أعجبنيعرض مزيد من التفاعلات

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *