“إيناسيو” يرفض الهجوم على الزمالك.. ويعالج الأخطاء قبل “الداخلية”

“إيناسيو” يرفض الهجوم على الزمالك.. ويعالج الأخطاء قبل “الداخلية”

سيطرت حالة من عدم الرضا داخل أروقة نادى الزمالك، بعد التعادل سلبيا أمام أهلى طرابلس الليبى أمس الأول الثلاثاء الماضى فى تونس بالجولة الثانية من دورى المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
ورغم عدم الرضا التى أعلن عنها مسئول القلعة البيضاء، فإن البرتغالى إيناسيو رفض الهجوم على لاعبى الفريق، مؤكدا أن التعادل خارج الأرض، يعد جيدًا إلى حد كبير، خاصة أن المواجهات العربية دائمًا ما تكون لها حسابات أخرى.
وقال «إيناسيو»، فى تصريحات بعد اللقاء، إنه لا يلوم على اللاعبين بسبب ضغط اللقاءات والرحلة الشاقة من القاهرة إلى تونس، ومنها إلى مدينة صفاقس، مشيرا إلى أن اللاعبين ليسوا آلات حتى يتم تحميلهم أكثر مما هو مطلوب، والفريق أدى بالمتاح أمامه من مجهود بدنى.
وشدد المدرب، على أن لاعبى الزمالك يعملون على الاستشفاء، أكثر من أداء التدريبات اليومية والفريق يعانى من تراكم المباريات بشكل مخيف، وهو السبب الرئيسى فى تراجع الأداء.
ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة سلبية، اليوم الخميس، ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة استعدادا لمواجهة الداخلية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة ٣٠ من الدورى الممتاز.
ومن المنتظر أن يعقد «إيناسيو»، جلسة غدًا قبل التدريبات ليكشف للاعبين الأخطاء التى وقعوا فيها، وأبرزها كثرة التمريرات الخاطئة من أجل تفاديها فى لقاء الداخلية.
كما سيعقد «إيناسيو»، جلسة خاصة مع مهاجمى الزمالك، ليشرح لهم كيفية ظاهرة إهدار الفرص التى سيطرت عليهم خلال الفترة الأخيرة، خصوصا فى لقاء الصفاقسى.
ومن ناحية أخرى، أكد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن الفريق فى حاجة لجهود محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب الفريق، العائد من تجربة إعارة بصفوف فريق اتحاد جدة السعودى بالموسم الماضى.
وقال «مرتضى»، إنه لن يتنازل عن رحيل كهربا بأقل من ٥ ملايين دولار على سبيل الإعارة فقط، مضيفا أن الفريق الأبيض بحاجة لكهربا من أجل البطولتين العربية والإفريقية.
وأشار رئيس القلعة البيضاء، إلى أنه وافق على إعارة كهربا فى الموسم الماضى لاتحاد جدة السعودى، لرغبة محمد حلمى، المدير الفنى السابق، فى عدم تواجده بالفريق، مؤكدا أنه الآن ليس بحاجة للأموال وبالتالى لن يتخلى عن اللاعب إلا بــ٥ ملايين دولار.
وكان كهربا، قد أنهى إعارته مع الاتحاد بنهاية الموسم الجارى، وعاد إلى الزمالك انتظارا لمفاوضات مسئولى العميد لتجديد إعارته لعام آخر بعد المردود الفنى الذى ظهر به اللاعب فى دورى جميل.
يأتى ذلك فى الوقت الذى دخل فيه نادى بكين جوان الصينى، فى مفاوضات لضم كهربا فى انتقالات الصيف المقبلة لبحث إمكانية الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم واحد فقط.
وتأتى تصريحات «مرتضى»، بشأن رغبة النادى فى بقاء كهربا لتثير قلق اللاعب خاصة فى ظل تمسك كهربا بالرحيل لخوض تجربة احترافية جديدة أو البقاء فى اتحاد جده لا سيما أنه تألق فى السعودية وارتبط بجماهير الفريق السعودى.
ومن ناحية أخرى، كشف «مرتضى»، ملامح قائمته الانتخابية المقرر أن يخوض بها سباق الانتخابات المقبلة داخل القلعة البيضاء.
وأكد «مرتضى»، أنه استقر على بعض الأسماء فى قائمته الانتخابية، منها الدكتور أشرف صبحى وعمرو الجناينى والدكتور مدحت العدل.
كان المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أكد ضرورة إقامة الانتخابات الخاصة بكل الأندية قبل شهر ديسمبر المقبل بعد صدور قانون الرياضة الجديد.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *