رامز تحت الارض ….. اكبر ميزانيه انتاج ف البرامج الرمضانيه

رامز تحت الارض ….. اكبر ميزانيه انتاج ف البرامج الرمضانيه

حقق برنامج “رامز تحت الأرض” أكبر وأضخم ميزانية انتاج في البرامج الرمضانية لهذا العام وصلت الي ما يقرب من مائة مليون جنيه حيث تعود أسباب هذا الانتاج الضخم الي استخدام البرنامج لمعدات وأجهزة حديثة بالغة التكاليف بالاضافة إلي أجور نجوم الحلقات والتي شارك فيها أيضا هذا العام عدد من نجوم السينما العالمية.
يحمل برنامج “رامز تحت الأرض” الذي يقدمه الفنان رامز جلال العديد من المفاجآت والمواقف غير المتوقعة.. وتنحصر أحداث حلقات المقالب في استضافة نجم أو نجمة في أن يركب الضيف سيارة تجوب الصحراء مع عدد من الاشخاص.
يستضيف البرنامج عدد من النجوم الذين يطلقون صيحات الخوف والرعب بسبب السحلية التي تخرج لهم من بينهم النجمة نادية الجندي وصفية العمري وسما المصري وياسمين عبدالعزيز والمطربة مايا دياب ومنة شلبي وسارة سلامة.. والفنان خالد النبوي ويوسف الشريف.. والفنانة فيفي عبده.
ومن مفاجآت البرنامج مشاركة الفنان الهندي العالمي شاروخان.. وأيضا المطرب اللبناني وائل كافوري الذي يظهر لأول مرة اليوم في أولي حلقات برامج المقالب والمعروف عنه قله ظهوره في البرامج وحرصه علي اختيار البرامج التي يكون ضيفا فيها. كما يقع ضحايا “رامز تحت الأرض” عدد من نجوم الكرة بينهم اللاعب رمضان صبحي ومؤمن زكريا ومحمد بركات الي جانب الفنانة روجينا ومها أحمد ونسرين أمين.. وأيضا من المفاجآت ظهور مطرب الداي الجزائري الشهير الشاب خالد.
من ناحية أخري فوجيء مسئولي برنامج “رامز تحت الأرض” بتحرير أحد معدي البرامج التليفزيونية محضراً في قسم شرطة الدقي يؤكد فيه أن فكرج البرنامج هي نفس فكرته مع تغيير العنوان والتي هي “الرمال المتحركة” مطالبا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة المنتجة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *