مفاجأة.. كوليبالى يطلب فسخ تعاقده مع الأهلى بالتراضى

مفاجأة.. كوليبالى يطلب فسخ تعاقده مع الأهلى بالتراضى

بدأ لغز اختفاء الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى فى الحل، بعدما أجرى اللاعب المتواجد حالياً فى لندن اتصالاً هاتفياً بمحمود طاهر رئيس النادى، أبلغه خلاله برغبته فى فسخ التعاقد مع الفريق الأحمر بالتراضى.

ورفض محمود طاهر الاستماع لمبررات المهاجم الإيفوارى، مطالباً اللاعب بالعودة لمصر على وجه السرعة، ومن ثم بدء المفاوضات سواء باستمراره مع الفريق أو فسخ العقد بالتراضى بين الطرفين، وأنهى طاهر المحادثة على الفور.

وفوجىء طاهر باتصال آخر من الإنجليزي لي باين محامى ووكيل كوليبالى، طالبه خلالها بنفس الأمر، مؤكداً له أن اللاعب يعانى من أزمة نفسية فى مصر ولا يروق له طرق اللعب فى الدورى المصرى، وذلك على الرغم من تألقه فى الفترة الأخيرة، فضلاً عن رغبة اللاعب فى التواجد مع زوجته قبل ولادتها، حيث إنها الآن فى الشهر التاسع من الحمل.

طاهر أبلغ محامى اللاعب رفضه الطريقه التى اتبعها اللاعب فى إعلان رغبته فى الرحيل، مشدداً أن إدارة ناديه ستبدأ فى سلوك طرق حفظ حقوق النادى من خلال إرسال شكوى عاجلة للجنة فض المنازعات فى الاتحاد الدولى فيفا.

وطالب رئيس الأهلى ، لي باين بإحضار كوليبالى والعودة لمصر والتحدث وجهاً لوجه رافضاً بشكل قاطع إنهاء الأمر بهذه الصورة، حتى فى حالة إحضار اللاعب لعرض من أجل الرحيل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *