إزالة 691 حالة تعدي بـ 4 مراكز بأسيوط بمساحة 125 ألف متر مربع

إزالة 691 حالة تعدي بـ 4 مراكز بأسيوط بمساحة 125 ألف متر مربع

قال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن المحافظة تواصل حملات إزالة التعديات علي أراضي أملاك الدولة مؤكدًا إنه لا تراجع عن استعادة هيبة الدولة واسترداد حق الشعب وتنفيذ الإزالة على جميع التعديات مشيرًا إلي أن الأجهزة التنفيذية نجحت في إزالة 691 حالة تعدي علي مساحة 3 فدان و125ألف متر مربع بـ 4 مراكز علي مستوي المحافظة في اليوم الثاني عشر على التوالي.
وأكد محافظ أسيوط علي ضرورة التنسيق الكامل بين جميع الجهات للانتهاء من باقي الحالات واسترداد جميع الأراضي المتعدي عليها وردع المخالفين والحفاظ على المال العام مشيدًا بالدور الذى تقوم به قوات الأمن في هذا الشأن.
من جانبه أوضح المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط إن الحملات أسفرت في اليوم الثاني عشر على التوالي عن إزالة 33 حالة داخل الزمام بمركز ديروط بمساحة 1697 متر مربع و19 حالة تعدي داخل الزمام بمركز أبنوب بمساحة 1566 متر مربع وبمركز الفتح تم إزالة حالة تعدي بمساحة 2 فدان و21 قيراط خارج الزمام وبمركز البداري تم إزالة 638 حالة تعدي بمساحة 121748 متر مربع داخل حدود 2 كم.
وأوضح السكرتير العام أن المهندس ياسر الدسوقي وجه بضرورة وضع لافتة على الأرض التى تمت أعمال الإزالة بها موضحًا عليها مساحتها وحدودها لكل قطعة وجهة الولاية التابعة لها.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *