“الداخلية” ترفض التعليق على حادث اعتداء “موقف طلخا”

“الداخلية” ترفض التعليق على حادث اعتداء “موقف طلخا”

رفض اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، التعليق على حادث اشتباك بين ضابط مرور وسائق سيارة بموقف طلخا الذي حدث ظهر اليوم بمحافظة الدقهلية.
وحاولت “البوابة نيوز” التواصل على مدار ساعات مع مدير أمن الدقهلية لكشف حقيقة وتفاصيل الحادث ولكن دون إجابة.
من ناحيته أدان الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم، تعدي شخصين على ملازم أول بإدارة مرور الدقهلية بالضرب وتمزيق ملابسه بموقف طلخا الجديد ومحاولة تصويره والتشهير به عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وأصدر محافظ الدقهلية، بيانا صحفيا اليوم الإثنين حول واقعة التعدي في موقف طلخا قائلًا: “إن ما حدث عصر أمس الأحد من قيام شقيقين وهم “كريم.م.م”، 28 سنة سائق ومدرج جنائيا تحت رقم 2516 والسابق اتهامة بقضيتين مخدرات وسب وقذف، وشقيقة” مؤمن.م.م”، 29سنة، سائق، بالتعدي على الملازم أول عبدالله إبراهيم، من قوة إدارة مرور الدقهلية أثناء قيامه بأداء واجبه الوظيفي وتسيير حركة المرور تعدي صارخ على القانون”.
وأضاف أن قوة من ضباط مباحث مركز طلخا تمكنت من ضبطهم، مشيرا إلى أن التحقيقات الأولية أثبت قيام أحد المتهمين بالجلوس على إحدى الدراجات النارية التابعة لإدارة مرور الدقهلية وعند محاولة إبعاده قام بالتعدي بالسب والقول على الضابط والتعدي عليه بالضرب وقام شقيقة بالتدخل والتعدي على الضابط وتصويره بواسطة هاتف محمول.
وأوضح الشعراوي، أن التعدي على الضابط وتصويره محاولة يائسة للنيل من أفراد الشرطة والتقليل من دورهم وشجاعتهم الباسلة في فرض الأمن والأمان للمواطنين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله