بالاسماء … هل اسيوط بالكامل لم تنجب شباب أمثال هؤلاء؟ أم أن التعريض فى اختيارات الشباب لحضور مؤتمرات الرئيس هو السبب

بالاسماء … هل اسيوط بالكامل لم تنجب شباب أمثال هؤلاء؟ أم أن التعريض فى اختيارات الشباب لحضور مؤتمرات الرئيس هو السبب

كتب _ محمد رأفت

سادت حالة من الغضب والاحتقان بين شباب أسيوط على خلفية اختيار بعض الشباب من محافظة أسيوط للمشاركة في المؤتمر المقام حاليا بالقاهره للرئيس السيسي والذين شاركو في مؤتمر أسوان من قبل و أيضًا في مؤتمر شرم الشيخ .

وقد أنتشرت علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعض الانتقادات للمهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ومدير مكتبه محمد بشير الذي أتهم أنه هو من يختار الشباب المسافر لمؤتمرات الشباب وتكررت الأسماء المشاركه في جميع المؤتمرات وكأنه لا يوجد شباب في أسيوط يمثلو المحافظه سوي مجموعة الشباب التي تنتمي الي أتحاد شباب أسيوط او جمعية من أجل مصر وتجاهل باقي شباب المحافظة وقد توصلت بوابة حديث مصر الي مجموعه من بعض الأسماء المسافرة والتي تكررت في المؤتمرات السابقة وهم من شباب إتحاد أسيوط عقيل إسماعيل و محمد العدلى و محمود عبداللاه و ايمان طلعت و ماريان ماجد .

ومن أجل مصر حسام عبد المعز و ياسر جمال جامع وعاطف الابلق و كريم الهوارى و كرستين عادل حكيم هي الوحديده التي لم تذهب من قبل و هي زوجة المستشار طارق عزيز وهو صديق شخصي لمدير مكتب المحافظ (البشير) .
.
ويقول أحد الشباب المهتم بالعمل السياسي أن محافظ أسيوط لا يعرف شيء عن الشباب الذي يسافر ألي مؤتمرات الرئيس وان الذي يختار هو مدير مكتبه محمد بشير وطبعا الاختيار يتم بالوسطة والمحسوبية .

فيما رد مدير مكتب المحافظ على هذة الاتهامات أن الذى يختار هذة الأسماء هى جهاز الأمن الوطنى ..ملوح بكشف مرسل بهذة الاسماء

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله