بالأسماء.. إصابة 9 في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم

بالأسماء.. إصابة 9 في حادث انقلاب سيارة بطريق الفيوم

انقلبت سيارة ميكروباص أجرة، قبل محطة الرسوم بنحو 500 متر بطريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، في اتجاه الفيوم، مما أدى لإصابة السائق و8 من مستقلي السيارة، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لتلقي العلاج.
كان اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طامية، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص ووقوع مصابين بطريق القاهرة – الفيوم الصحراوي، قبل محطة الرسوم بقرابة 500 متر في اتجاه الفيوم.
وبالفحص تبين، انقلاب السيارة رقم (وج د – 7852)، ميكروباص، قيادة خالد عشري (49 عامًا)، مصاب باشتباه نزيف في المخ والصدر والبطن، وذلك بسبب انفجار الإطار الخلفي الأيمن مما أدى إلى انقلابها.
وأسفر الحادث عن إصابة مستقلي السيارة، وهم كل من: أحمد مجدي (23 عامًا)، من حي السلخانة، عبدالرحمن أبو عيطة (23 عامًا)، من حي الجون، ومحمد مراد (16 عامًا)، ببندر طامية، وحسام حسين (21 عامًا)، من بندر طامية، وأسامة ربيع (53 عامًا)، مهندس، من شارع مصطفى كامل.
كما أصيب في الحادث، فرج السيد (63 عامًا)، بالمعاش، من بندر إطسا، ومصطفى رجب (24 عامًا)، عامل، من حي الشيخ حسن، جميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ووهيب يوسف (35 عامًا)، عامل، ومقيم بحي باغوص، باشتباه بارتجاج ونزيف بالمخ والصدر، وتهشمت السيارة بالكامل.
تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام للعلاج، والتحفظ على السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، رقم 15249 لسنة 2017، جنح مركز شرطة طامية، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله