آخر الأخبار

خبراء يحذرون من موجة إرهاب قطري

خبراء يحذرون من موجة إرهاب قطري

حذر باحثون ومتخصصون فى مكافحة الإرهاب من عمليات إرهابية محتملة انتقاما من هذه إعلان قوائم المنظمات الإرهابية المدعومة قطريًا.
وتوقعت سها البغدادي، الباحثة فى الشئون العربية، موجة من العمليات الإرهابية فى العالم العربى خلال الفترة القليلة القادمة انتقاما من الجماعات الإرهابية المسلحة على إدراج قياداتهم ومموليهم على قوائم الإرهاب العربية المشتركة.
واختتمت سها البغدادى تصريحاتها مؤكدة أن قوى الإرهاب فى العالم العربى إلى زوال حال وجود تحالف عربى مشترك للقضاء عليهم.
وعلق الشيخ محمد دحروج الداعية الإسلامى المتخصص فى شئون الإرهاب والتطرف، على البيان العربى الذى أصدرته مصر والسعودية والإمارات والبحرين بشأن مكافحة الإرهاب، قائلا: إن هذا البيان بما يحتويه من تصنيف كيانات وأشخاص بعينهم خطوة حقيقية وجادة فى محاربة الإرهاب ومحاصرته وتجفيف منابعه.
وثمن دحروج وضع كل من الثلاثى الليبى الغريانى وبلحاج والصلابى ضمن قوائم الإرهاب، معتبرا هذا القرار بأنه خطوة كبيرة تختصر مسافات طويلة فى الطريق إلى استقرار الشقيقة ليبيا وعودتها إلى سابق عهدها وفى ذات الوقت هى بداية لحفظ الأمن العربى والإسلامى.
وحذر الداعية الإسلامى البارز المتخصص فى شئون الإرهاب والتطرف من انتشار فتاوى تنفيذ العمليات الإرهابية فى العالم العربى خلال الساعات القليلة القادمة من أجل إشعال العالم العربى بهدف الانتقام من وضع معظم قيادات الإرهاب فى العالم العربى على قوائم الإرهاب.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله