رسمياً.. تأجيل مباراة الزمالك وبتروجت 48 ساعة

رسمياً.. تأجيل مباراة الزمالك وبتروجت 48 ساعة

أنهى عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، الأزمة التى تفجرت فجر اليوم، بعد اعتراض الأندية المشاركة فى أفريقيا على ضغط المباريات، نظرا لموقفها الصعب فى البطولة الأفريقية، رغم تأكيدات ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة لعامر حسين على موافقة الأندية على الضغط قبل إعلان المواعيد.

وفوجئ اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، خلال الساعات الأخيرة، باعتراض الأندية، وعلى رأسها الأهلى والزمالك، على المواعيد الجديدة، والمطالبة بتأجيل مباريات الفريقين فى الأسبوع الـ33 بالدورى.

وحرصا من مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة على راحة الأندية وموقفها الصعب في البطولات الأفريقية، أوصى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإجراء التعديلات اللازمة للزمالك والأهلى وسموحة نظرا لارتباطاتهم الأفريقية.

وبناء عليه، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيل مباراة الزمالك وبتروجت فى الأسبوع الـ32، لتقام يوم الثلاثاء 27 يونيو بدلا من غدا الأحد، بسبب تأخر عودة الزمالك من الجزائر وسفره الى زيمبابوى يوم 28 يونيو الجارى.. على أن تقام مباراة الزمالك والاتحاد فى الأسبوع الـ33 قبل مباراة الجولة الأخيرة فى افريقيا وتحديد موعدها من قبل الكاف، كما تم تأجيل مباراة المصرى والاهلى يوم 27 يونيو فى الاسبوع الـ33 لتقام أحد يومى 4 أو 5 يوليو المقبل لنفس الأسباب ويحدد موعدها النهائى بعد قرار الكاف بتحديد موعد الجولة الأخيرة بدورى الأبطال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله