الحلقة الثامنة من مستريح اسيوط….هنسرقك بايدك….والمشروعات الوهمية بالتفصيل

الحلقة الثامنة من مستريح اسيوط….هنسرقك بايدك….والمشروعات الوهمية بالتفصيل

فكرة محسن بدر

سيناريو وحوار ايمان مسعد

قد تحدثنا فى الحلقات السابقه عن ماحذرنا منه ابناء محافظه اسيوط من النصاب القانوني الجديد (مستريح اسيوط)
هذا النصاب ذو المشروعات الوهيمه المتعدده والتي ق ذكرناها كالتالي :
مشروع الجيم ذو المسميات المتعدده جيم رجالي ، جيم رجالي و حريمي وبه كافيه وحضانه اطفال بالتعاون مع نصابين اخرين ينتمون لهذ النصاب الذي يتفرد بعلاقاته المتميزه برجال شرطه ورجال نيابه وقضاء .
وشراكته لهم من الباطن حتي يتم اسناده من مخالفات واضحه وصريحه في شراء الارض الخاصه بالبدروم بابراج المشتل الذي قام بخداع جميع المستثمرين وقام بشراء الارض بمبلغ 4500 جنيه وقام باعلانها انه قام بشترائها ب8500 جنيه للمتر
وكما يفعل هذا النصاب تدخل الفرق فى جيبه الخاص.

 
و هذا النصاب يعلم جيدا ان البدروم لا يتم ترخيصه في اسيوط نهائيا ولايتم تعديل فى اساسات المباني والدليل انه ماقام به مجرد تلوين المكان فقط لاغير وديكورات بمبالغ زهيده ولم يجروأ علي حفر الحمام الخاص بالساونا.

كما قام باعلانه فى الدعايه والتي بها جمع مبالغ طائله من الاشخاص المخدوعين واشتري اجهزه من الصين –معبد- بعد ان حاول مرارا وتكرارا شرائها بالتقسيط لكن لم يجد اي تاجر فى اسيوط يأمن لهذا النصاب لانهم ارتابو به لانه كان مجرد عامل ف جيم شهير .

وايضا لكل هذه لاموال التي أشتري بها الارض وقد ارتابوا لتهمه فساد مالي مثل غسيل الاموال التي يتبعها توظيف الاموال كما يحدث الان.

نعم كما هو معلن فان النسبه التي تاخد في مقابل دفع خمسين الف جنيه ، والتي تم زيادتها ل 70 ومن ثم ل85 الف جنيه ولم يتم الافتتاح حتي الان .

وعندما اعلنا الحلقه الاولي عن النصب ومايحدث من اضرار لاموال مواطنين قام هذا الانصاب بتصوير فيديو من داخل الجيم وهو يرتجف ووعد الجميع بان الافتتاح قريبا بعد تشطيب السقف والانتهاء من بعض التشطيبات هل يعقل ان رجل جمع اكتر من 20 مليون لايستطيع تشطيب جيم ف اقل من اسبوع الحلقه الاولي والتى قاربت علي الاربع اشهر.

 
اين الافتتاح حيث قام باطلاله علينا جميعا بورقه تقول فيها انها اول رخصه  ، رغم بعد البحث وراء هذه الورقه استطعنا اثبات ان هذه الورقه ليست بامضاء وكيل الوزاره بل انها احد وكلاء مكتبه المقيمين بتسيير الاعمال ذو العلاقه الوطيده بهذا النصاب ، وما قام به هذ النصاب من رشاوي ف القاهره واستغلال علاقاته بالقضاه ومستشارين قام باخراج هذه الورق العجيبه التي لايمكن ان تكون ترخيصا وان هذا الامر تزوير رسميا وتلاعب بالمساهمين ورغم ذلك تم ايقاف هذه الورقه وفتح تحقيق كبير في هذا الامر الا انه كالمعتاد تم التكتم في هذا الامر لتورط شخصيات كبيرة– خاصه مع قرب الاحكام النهائيه بالطرد من المكان المقامه عليةه من سكان الابراج خاصه مع الاضرار بهم شخصيا والتزام الحي بالقانون رغم محاولاته لاصدار ترخيص مخالف والنتيجه لامشروع وقد انتهي .
2- المشروع الثانى وهو مشروع المدارس الدوليه التي قام باعلانها عن انها وانه سوف يتم العمل بها رسميا 2018 -2019 وكعاده هذ النصاب قام بشراء ارض مخصصة زراعه بطرق احتياله رغم علمه اشد العلم تخصيصها للزراعه وقام باشهار المشروع دون حصول علي ترخيص .

كما انه قام بالتلاعب واصدار صلاحيه موقع للارض مما حول الموضوع لتزوير وتزيف ف املاك الدوله وقام بجمع 150 الف جنيه من المشتركين ووصل قميه المبالغ المجموعه 30 مليون جنيه  ، وقام بالذهاب وتصوير فيديو نصب ترويجي للمكان والحفر والكردون ورمي الاساسات وظل هكذا لمده لاتقل عن عام بل تزيد ، الا ان صدر قرار السيد رئيس الجمهوريه بازال التعدي علي املاك الاراضي الخاصه بالدوله ، وتم تنفيذ التعليمات وازاله التعديات واسترداد الارض للدوله ، وهنا نهايه المشروع الثاني,,

 
وعلي هذه الاحداث قام مساعدي هذا النصاب من النادي الشهير بالضغط علي الجميع خاصه والكل يعلم بعلاقه هذا النصاب بهم خاصه وانه الوحيد الذي يستطيع دخول النادي تجاريا من خلال الشبكه النسائيه المسانده له ، 
والتي توهم الجميع انه يحمل الخير لمصر ويكونون علاقات اجتماعيه تتدخل لاسناد هذا النصاب الا انه تحول للنيابه الاداريه وهرب من حضور التحقيقات فى الرقابه الاداريه ومازال البحث عنه الا اننا نسعي لخروج الجميع من الصمت وتحرير محاضر نصب بالعقود التي تحمل المبالغ حتي يتم اصدار ضبط واحضار هذا النصاب.

 
3- المشروع الثالث .. مشروع البيت الذكي فى اسيوط الذي تم الاعلان لهذا المشروع في اسيوط كاول برج ذكي وجمع االاموال ولم يتم تحديد المكان ولا المشروع سوي دعايه رخيصه له وتم اغلاق جميع الهواتف الخاصه بالمشروع .
4-المشروع الرابع – الفيديوهات الخاصة بتعمير اسيوط الجديده منطقه رجال الاعمال  والتي تم الحصول عليها بطرق غير مشروعه والبناء ولم يتم التسليم حتي الان واختفاء فيديوهات الدعايه لاسيوط الجديده التي كان يتبناها هذا النصاب ويطل عليها بنا لعله يستطيع تسويق مبانيه الرخيصه والتي لاتناسب طبيعه المكان حيث من المعتاد له الغش ف المباني وايهام المستثمرين انه يبني بالطرق الحديثه والوسائل المتقدمه الا انه وضح صريحا في تشققات الارض.

 
هذه الاربع مشاريع تم ايقافها نهائيا الاان مشروع اسيوط الجديده تاخر فيه الا انه ايضا بتسويه من علاقات شخصيه له استطاع ان يؤخر التسليم لاخر العام وايهام المشتركين انه يتم تسليمه مبكرا

الاجتماع العظيم …..والوهم الكبير
قام هذا الشخص بالاجتماع بالاشخاص المعترضين والذين بدأو متابعتنا والتذمر من مايحدث وتاخير الارباح ومنهم من سال ايه الارباح لمشروعات غير قائمه
وقام كالمعتاد بالوعود الكاذبه وان هناك من يعرقله ويتربص به وان هناك حمله ممنهجه يديروها اعدائه
وانه سوف يقوم بانهاء الترخيص الخاص بالجيم وحتي وان لجا للقضاء
اما بالنسبه للمدرسه قام بوعود المساهمين بان هناك اكثر من ارض امامه وان الاموال في امن وانه استرد الاموال من البائع بعد ماحدث رغم انه لم يقم بدفع سوي عربون فقط لانه وعد الشخصيه بانها مشاركه بنسبه كبيره ف الربح وجميعنا نعلم ماحدث بينهم ووصل الموضوع للشكاوي ، وكانت فضيحه لهذا النصاب الذي كان واهم الناس بانه دفع جميع مبالغ الارض وطبعا تدخلت اطراف الحمايه له لانهاء ذلك الخصومه الا انها مازالت قائمه.

 
كما اننا نؤكد للجميع انه لايوجد اي اراضي يسعي هذا النصاب لشراءها وخاصه ان هذا النصاب يعلم جميع مسثمري العقارات انه قد انهار اقتصاديا وله مشاكل عديده في جميع اعماله السابقه وحتي مايقوم ببيعه من مباني وشقق
كما انه يقوم بتصفيه كل اعماله فى اسيوط فلا يوجد هناك اي عمل قائم في اسيوط في الحقيقه .
وان مايقوم حاليا بالتجهيز للنصب مجموعه من المشاريع حيث انه اعلن عن مشروع ايضا في اكتوبر باسعار رمزيه رغم ان ليس اسعار رمزيه في منطقه مستثمر ، تابعه للدوله في اكتوبر  .

هذه الاراي التي طرحتها وزاره الاسكان في عام 2015 تتراوح مساحه الارض 450 متر للمقاولين ويتم سداد 100 الف جنيه كمقدم ويتم تكملة السداد علي 8 اقساط ربع سنويه  ، اي ان هذه الار ض مازالت عليها اقساط للدوله وكما انها تم شراءها باسعار رمزيه مقارنه باسعار الارض في هذا الوقت.

الا ان هذا النصاب كالمعتاد اعلن عن المشروع ب 12 مساهم لهذه الارض ولم يقم باعلان سعر الارض او انها  اطروحات تابعه للدوله وانه تم شراءها بسعر الاراضي هذه الايام ، رغم ان هذا مغالط للحقيقه.

ويتلاعب هذا النصاب في كيفيه البناء وان هذه الاراض من شروطها ان لاتقل المساحه عن 100 متر ولاتزيد عن 120 متر فكيف تم التخصيص ل 211 متر.

 
كما قام هذا النصاب بعدم اعلان رقم القطعه حيث يتم الاستفسار عنها كما انه اوهم الناس ف الاعلان انه في مصلحتهم وانه يحقق ربح وان الشقه التي طرحها بنصف التكلفه رغم انه اعلن عن السعر 2260 للمتر ويتم دفع 250 الف جنيه عند بدايه التعاقد .

ويوم 20 اغسطس 100 الف جنيه ويتم تقسيط الباقي علي 24 شهر وان مساحه الشقه 211 بالمخالفه الوارده لشروط المستثمر اي ان تكلفه الشقه 476,860 يتم دفع منها اكثر من ثلاثه ارباعها ويتم تقسيط الباقي علي عامان علي ان يتم الاستلام بعد عامان ، اي بنا لعقار يستغرق عامان اي عقار مكون من ارضى وثلاثه ادوار وروف يتسغرق عامان ، انه النصب الصريح واستغلال للافراد في جميع شركات العقارات المحترمه يتم تسليم بعد عام كاقصي وقت شامله المرافق الاانه عامان لماذا التاخير .. وان نسبه مكسبه تتعدي 200 %وليس 5 % كما يدعي.
ان مايحدث في هذا المشروع يعتبر تحايل واعمال غير مشروعه ويجب مراجعه هذا المشروع من الجهات الاداريه
خاصه انه بناء مخالف سوف يتم سحب الارض وتضيع المبالغ علي المشترين.

المشروعات الوهيمه قيد الاعلان
مشروع القمامه الذي بدا الحديث عنها حيث يتم من خلال بدايه جمع الاموال طبعا بحجه ان مصتع تدوير المخلفات غالي الثمن حيث انه يستورد وانه يدر ارباح هائله ونحن ننتظر الاعلان حيث ان وعد قريبا.
كما انه اعلن عن مبادره زراع الاسطح ب500 جنيه رغم انه لايعلم كيفيه زراعتها او النباتات التي تناسب البيئه المتاحه الا لانه لايعبء سوي بجمع الاموال ، والتي يتم صرفها علي تلميعه هو شخصيا كشخص مستثمر .

ونحن لانقول الا انه حرامي حيث انه يتم صرف الاموال علي الدعايه المموله والبرامج التليفزيونيه التي يتم الدفع له لظهور العبقري صاحب المشروعات التي في مصلحه الشباب وكما انه يقوم بدفع مبالغ في رعاية المؤتمرات تابعه للدوله وبالاخص رعايه للمؤتمر الذي لانعلم ماهو هدفه او نتيجته في اسيوط وحضور وزير الاستثمار والذي كان واضحا كم المبالغ التي صرفت في هذا المؤتمر والذي حاول فيها ارضاء للدوله حتي يتم التغاضي عن ما يفعله ، الاان شرفاء اسيوط وقفوا له لفضح مايقوم به.

 
ونحن من خلال الحلقات القادمه سوف يتم فضح كل المتواطئين مع هذا النصاب من جميع فئات المجتمع ونناشد المساهمين سرعه استرداد اموالهم كما نناشد المواطنين التوقف عن التعامل مع هذا الشخص وشركاته جميعا خاصه انه يستطيع الهروب في اي وقت كما انه يخطط لذلك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله