إزالة 300 حاجز حديدي وإسمنتي واستكمال أعمال الرصف والإنارة بأسيوط

إزالة 300 حاجز حديدي وإسمنتي واستكمال أعمال الرصف والإنارة بأسيوط

شنّت الأجهزة التنفيذية بأحياء مدينة أسيوط، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات من شوارع وميادين المحافظة، بالتنسيق مع شرطة المرافق ومعدات الإنقاذ السريع، أسفرت عن تحرير 213 مخالفة متنوعة، وإزالة 300 حاجز حديدي وإسمنتي من أمام الأبراج السكنية بأحياء شرق وغرب.

وقال المهندس محمد عبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة، إن الحملات مستمرة طبقا للخطة والجدول الزمني الذي تم الاتفاق عليه، في جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة، برئاسة المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط.

ولفت السكرتير العام، إلى أن الأجهزة التنفيذية لن تتوانى عن تحرير المحاضر وفرض الغرامات على المخالفين، تنفيذا للقرارات الصادرة في هذا الشأن، مؤكدا استكمال أعمال الرصف للشوارع والميادين التي انتهت فيها أعمال الخدمات المختلفة من غاز وكهرباء وتليفونات.

وأكد أيمن محروس رئيس حي شرق أسيوط، انتهاء أعمال رصف بعض الشوارع الرئيسية والفرعية بحي شرق، وشن حملات لضبط مركبات التوك توك غير المرخصة، وإزالة الإشغالات من الطريق العام بمنطقة ميدان الأزهر، لتحقيق السيولة المرورية ومنع التعديات على الشوارع الرئيسية، وإعادة دهان البلدورات بشوارع كورنيش النيل، واستكمال أعمال إنارة أعمدة الكهرباء بكوبري الجلاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله